Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مضت والاسى يغمرني الاسى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   مضت والاسى يغمرني الاسى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=45967)

حامي الحمى 07-07-2007 11:13 PM

مضت والاسى يغمرني الاسى
 
السلام عليكم

اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع

كتبت في غيابي عنكم هذه الخاطرة ان شاء تنال اعجابكم

اسم الخاطرة (مضت )


مضت والأسى يغَمُرُني الأسى

مضت وكأنها عَرَفتني في الصبحِِِ ِوما عادت تَعرِفُني المسا

مضت والصمتُ يسكُنُهَا ووجهُهَا بالحزنِ قد اكتسى

لِمَ الحزنُ حبيبتي وأنتي مَن سَلَبتِني الفرحةُ وتَرَكتِني اتجرعُ من كأسِ ِالجفى

هذا جزائي لأني ما عَرَفتُ سِوى الحُب ِالصادقِ ِولم أعرف أن هُناكَ حبً اسودا


أصرخُ بِأعلى صوتي لا تعودي فأني لن أبقى هنا

سوفَ أرحلُ ولن أُبقي غيرَ ذكرياتي معَ الوقتِ سوفَ تُنتَسى

أني سعيدٌ مِثلي مِثلُ الطيرِِ الذي شدى

ما عادَ يَهُمُني جُرحُ قلبي فَلقد شَفاهُ القلى

هذا أنا إنسانٌ لم يُحَطِمهُ قلبٌ عليهِ قد جنى


للاستماع للخاطرة اضغط هنا

تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى :s (43):

الوردة الحانية 07-07-2007 11:19 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
ااهلين فيك اخويه ويسلموو على موضوعك الحلو

تحياتي

ابن الريف 07-07-2007 11:33 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 

مضت والأسى يغَمُرُني الأسى

مضت وكأنها عَرَفتني في الصبحِِِ ِوما عادت تَعرِفُني المسا

مضت والصمتُ يسكُنُهَا ووجهُهَا بالحزنِ قد اكتسى

لِمَ الحزنُ حبيبتي وأنتي مَن سَلَبتِني الفرحةُ وتَرَكتِني اتجرعُ من كأسِ ِالجفى

هذا جزائي لأني ما عَرَفتُ سِوى الحُب ِالصادقِ ِولم أعرف أن هُناكَ حبً اسودا

أصرخُ بِأعلى صوتي لا تعودي فأني لن أبقى هنا
=====
رائع ما بحت به أخي حامي الحمى
عودتك مرحب بها
وقلمك وما يخظه دوما مرحب به
فأهلا وسهلاً بك في ربوع
منتدى شباب فلسطين العامر
بأقلام شبابه المبدعين
تحياتي
وتقبل مروري

حامي الحمى 07-07-2007 11:42 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
مشكورة اختي فلسطينية على مرورك الجميل

................................... ...

اخي ابن الريف

لقد اضئت صفحتي هذه بتشريفك لها وردك الجميل

وانا ايضا سعيد بعودتي وان شاء الله ما اغيب مرة اخرى

واريد ان احيطك علم ان شباب فلسطين كلهم ابداع وفن

ما شاء الله عليهم الله يحفظهم ويهديهم

تحياتي الحارة لك

اخوك حامي الحمى

حنان16 07-09-2007 09:17 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
عندما تقودنا المشاعر

ويتمكن منا الحب

يتمكن منا فلا نستطيع المقاومة

لا نجد سوى امواج تتلاطمنا

نبحر في عالم غريب

مليئ بالمشاعر والاحاسيس

وبين فينة واخرى

نجد ذاك الاحساس

وتلك الفرحة

ومعها ابتسامة تختلج الوجدان

كل هذا ينتزع من القلب

فنفرغ الاهات باحبار من صمت

نتالم بصمت


نلعق الصمت بكبرياء

وليته يعيد ما فات

**************

اخي حامي الحمى

ايها المبدع المتالق

اهلا وسهلا بعودة قلمك

الذي اعتدنا على حبره الذهبي الخالص

تقبل مروري وتحياتي

ameerelarab 07-09-2007 09:51 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع

كتبت في غيابي عنكم هذه الخاطرة ان شاء تنال اعجابكم

اسم الخاطرة (مضت )


اخي الكريم /// حامي الحمى

اذا كل ما بتغيب بتجيب هيك كلمات غيب دايما علشان نسمع منك المزيد


تحياتي اخي

زهرة سلهووب 07-09-2007 10:52 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
رائعة حامي الحمى بالفعل تحيتي لك واتمنى ان لا تغيب بس على طول سحر تجيب لنا وللحبيب

حامي الحمى 07-11-2007 02:34 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
اختي حنان

كم يشرفني انك هنا بين سطوري

وهذه اول زيارة لك هنا فالكي مني احترامي وتقديري

دائما تذكرينا ومن مرورك لا تحرميني

مشكورة اختي حنان على مرورك الكريم


................................... .....

اخي امير العرب

ان شاء الله بتسمع مني اجمل من هيك ومن غير ما اغيب عنك

تحياتي الحارة يا اميرنا

.............................

اختي زهرة سلهوب

مرورك الرائع وان شاء الله ما بغيب كمان انا بس بجيب الكم

كلام وما بجيب للحبيب .

تحياتي الك اختي الكريمة

اخوكم حامي الحمى

نوران 07-11-2007 05:34 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
والله كلام امير العرب صحيح
اذا غيابك كلو انتاج بالشكل هاد
والله روعة
جد شي رائع
المعنى عميق انا بصراحة بتعجبني كتاباتك
لانها قوية المعنى كتيرش

اختك نوران

حامي الحمى 07-11-2007 05:40 PM

رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
 
حسنا اختي نوران سوف اودعكم الآن وارجع بعد اسبوع

عل كتاباتي تتحسن بغيابي عنكم هههههههههههه اني امزح فقط

تعرفي اختي نوران انا كمان بعجبني مرورك اذا بقي هيك بجمالو

تحياتي الك وانا استنى النقد على هذه الخاطرة ايضا

اخوكم حامي الحمى


الساعة الآن 02:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas