Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
توءد غزة - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 04:23 AM   #1
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي توءد غزة

غزة هاشم
عصية على كل برابرة القرن العشرين
شامخة شموخ الصخرة الشماء
عزيزة بروح شطآنها العامرة
تعانق البحر وتلثمه بقبلة كنعانية
جذورها متشبثة بالأرض
وأغصانها محلقة في سماء عزها
تغار من كبريائها كل اترابها على
شطانك يا بحر
عزيزة بأهلها
وبمن رحلو اليها
وعاشو في ضيافتها
وعز عليهم مغادرتها
وقعو في حبها
وعشقها
فكيف يطيقون البعد عنها
بعد موتها
ودفنها
وتوءد غزة هاشم
وتحرق بغداد الرشيد
خوفاً من العار
وما نحن الا
غثاء سيل
أعتذر لك يا غزة
أعتذر لشهدائك يا غزة
أعتذر لضيوفك يا حبي
والهاربين من جحيمك يا جنة
ضيوفك من يافا وعسقلان
والمجدل وبيروت
أهذه اخر هجرة يا غزة
نبينا قد هاجر مرة
وبني كنعان الف مرة
أعتذر لهم
سأشرب من دمي
لعلي أغيب عن وعييي
وأموت في قهري
وعذاباتي وألمي
ولا ارى ما يجري
على رمالك يا غزة
على شطآنك يا عمري
وتحت ظلال نخيلك يا قدري
من فعل بك كل هذا
بالله عليك اخبريني
اولاد القردة والخنازير
خرجو ا من حجرتك
يا عروس البحر
عذرا يافا
اخبارك انقظعت عني
ولم يبق لي أمل برؤياك
عذراً على قلة حيلتي
واعطيت شهادة ميلادك
لاختك غزة
لقد وئدت غزة
لم نحتفل بعيد ميلادها
فلمن نعطي
شهادة ميلادها
يا يافا يا عروس البحر
يا غزة يا عروس البحر
شربت من دمي
وقتلت نفسي
وأعدمت روحي
وفقدت عقلي
عذراً عذراً
أحبتي


 
قديم 06-19-2007, 12:34 PM   #2
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: توءد غزة

مشكور على شعورك تجاه غزه ابن الريف

وقلوبنا جميعا مع غزه

الله يفرج عنهم




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 06-19-2007, 02:31 PM   #3
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: توءد غزة

فعلا اخي ادمتنا غزه


ادمتنا بلد العزه

اصبحت الان بحر الالام

بحر الصمت الفلسطيني الغريب


لم نعهده يوما في هذه الارض المقدسه

اقول كما يقول غيري

اللهم فرج كربتهم وقاتل القاتلين فيهم

وارحم اطفال ونساء وارض غزه







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 06-19-2007, 07:44 PM   #4
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: توءد غزة

ابن الريف

تحياتي لك اخي العزيز وتحياتي لقلب ملئته العزة

انا منك وانت مني وكلنا فداكي يا فلسطين وغزة

ارجو ان تقبل هذا المرور الذي ليس بقدر ابداعك

اخوك حامي الحمى


 
قديم 06-20-2007, 02:52 AM   #5
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: توءد غزة

الاخوة
جيفارا جبل النار
امير العرب
حامي الحمى
تحياتي لكم
جيفارا من جبل النار انرت صفحتي
امير العرب أقمت امارة في صفحتي
وانت يا حامي الحمى في امارتي
شكرا لكم جميعا على المرور


 
قديم 06-20-2007, 09:34 AM   #6
هدى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هدى

قوة السمعة: 9 هدى will become famous soon enough

افتراضي رد: توءد غزة

مشكور اخي ابن الريف

للاسف لا استطيع تقيم موضوعك الا بالممتتتتتتتتتتتتتتتتتاز.....
 
قديم 06-20-2007, 11:47 AM   #7
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: توءد غزة

اختي هدى
أتعرفين من هي ممتاز
زوجة امبراطور مغولي
اتاها الموت غفلة
اثناء ولادتها لابنها الرابع عشر
خلدها اميرها
وبنى قصراً جميلاً على قبرها
أصبح قبلة للزوار من كل حدب صوب
حتى ايامنا هذه قبرها ما زال احدى
عجائب الدنيا السبع
ومحط انظار الجميع
وتمثال الحب الصادق
والوفاء والاخلاص
وما زلنا نعبر عن اجمل الاشياء
باسمها ممتاز
هكذا كان اسمها
وما زال
فأ نت الممتاز دوما
واقبلي هذا الاسم مني
يا ممتاز
وشكراً لمرورك العاطر


 
قديم 07-12-2007, 10:49 PM   #8
طائر النورس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية طائر النورس

قوة السمعة: 8 طائر النورس will become famous soon enough

افتراضي رد: توءد غزة

سلمت يمناك


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 AM.