| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
ابقي معي حبيبتي
يا ليتكِ تهـــدئي يا ليتكِ تسمـــعي كيف ودعت الدمع من مضجعي وزرعــــتُ علــى إثـــــره ورداً بعد أن استــجـاب قلبــي لمسمعي ابقــــــي معـــي ولــــو للحـــظة وسأهديك كــل زهور حديــــقتي أنا في الحــــــب عـــدتُ حــــراً بعد أن تحرر قلبــي ألموجـــعي وسأتذكر كيف بكى قلبي صـمتاً قبل أن يدرك الخــطر مدمـــعي سأتنــــاول كــل يومــا حـــــبكِ وليـــكن فــي حبـــــك مرتـــعي يا ســــــيدة أغازلــــها شعــــراً سأذكر حبك في أبيات قصيدتي فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً وسأقول جنـــونا ابقـــي معــــي |
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
سأذكر حبك في أبيات قصيدتي
فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً يحتاج المرء لقراءة كلماتك الهدوء والسكينه قبل العاصفه مشكور اخي |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
تسلم اخي امير
مشكور كثير على كلماتك الرائعة تحياتي |
||
|
|||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
سأتنــــاول كــل يومــا حـــــبكِ
وليـــكن فــي حبـــــك مرتـــعي يا ســــــيدة أغازلــــها شعــــراً سأذكر حبك في أبيات قصيدتي فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً وسأقول جنـــونا ابقـــي معــــي نعم ابقي معه فمن الغبااء ان تذهبي من يترك سحر الشرق ويذهب من ينسى عاشق ولهان متعب لن اقول هو السبب لا بل هو المحب فارجوكي ابقي معه وتحياتي للغالي امييين |
|
|
||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب ليتها تسمع فهي الخرساء صاحبة اطول صمت كلماتك اروع تحياتي |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|