Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ابقي معي حبيبتي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ابقي معي حبيبتي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41999)

امين خلاف 05-08-2007 02:29 PM

ابقي معي حبيبتي
 
ابقي معي حبيبتي
يا ليتكِ تهـــدئي يا ليتكِ تسمـــعي
كيف ودعت الدمع من مضجعي
وزرعــــتُ علــى إثـــــره ورداً
بعد أن استــجـاب قلبــي لمسمعي
ابقــــــي معـــي ولــــو للحـــظة
وسأهديك كــل زهور حديــــقتي
أنا في الحــــــب عـــدتُ حــــراً
بعد أن تحرر قلبــي ألموجـــعي
وسأتذكر كيف بكى قلبي صـمتاً
قبل أن يدرك الخــطر مدمـــعي
سأتنــــاول كــل يومــا حـــــبكِ
وليـــكن فــي حبـــــك مرتـــعي
يا ســــــيدة أغازلــــها شعــــراً
سأذكر حبك في أبيات قصيدتي
فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً
وسأقول جنـــونا ابقـــي معــــي

ameerelarab 05-08-2007 02:51 PM

رد: ابقي معي حبيبتي
 
سأذكر حبك في أبيات قصيدتي
فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً

يحتاج المرء لقراءة كلماتك الهدوء والسكينه قبل العاصفه
مشكور اخي

امين خلاف 05-08-2007 03:00 PM

رد: ابقي معي حبيبتي
 
تسلم اخي امير
مشكور كثير على كلماتك الرائعة
تحياتي

زهرة سلهووب 05-08-2007 10:17 PM

رد: ابقي معي حبيبتي
 
سأتنــــاول كــل يومــا حـــــبكِ
وليـــكن فــي حبـــــك مرتـــعي
يا ســــــيدة أغازلــــها شعــــراً
سأذكر حبك في أبيات قصيدتي
فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً
وسأقول جنـــونا ابقـــي معــــي
نعم ابقي معه فمن الغبااء ان تذهبي
من يترك سحر الشرق ويذهب
من ينسى عاشق ولهان متعب
لن اقول هو السبب لا
بل هو المحب فارجوكي ابقي معه وتحياتي للغالي امييين

امين خلاف 05-08-2007 11:20 PM

رد: ابقي معي حبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 520275)
سأتنــــاول كــل يومــا حـــــبكِ
وليـــكن فــي حبـــــك مرتـــعي
يا ســــــيدة أغازلــــها شعــــراً
سأذكر حبك في أبيات قصيدتي
فلن أتكلم بعــد اليــــوم صــــمتاً
وسأقول جنـــونا ابقـــي معــــي
نعم ابقي معه فمن الغبااء ان تذهبي
من يترك سحر الشرق ويذهب
من ينسى عاشق ولهان متعب
لن اقول هو السبب لا
بل هو المحب فارجوكي ابقي معه وتحياتي للغالي امييين

تسلمي زهرة
ليتها تسمع
فهي الخرساء صاحبة اطول صمت

كلماتك اروع
تحياتي


الساعة الآن 12:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas