Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2007, 02:56 PM   #31
loaloa
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية loaloa

قوة السمعة: 9 loaloa will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

عن جد هالشعر بيستاهل ألف رد و يسلمووووووووووووووووووو
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 05:48 PM   #32
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

السلام عليكم

اخوتي

لا داعي بان نجعل هذه الصفحه هي حرب دائره


انا اعلم ان القصيدة الاولى لنزار قباني


واعلم كل العلم

ان اختنا حواء بلا ادم لم تضعها وتقف

انما حاولت الاستعانه بها لسرد محتوى مشاركتها

ولا ارى في ذلك عيبا

واشكر الجميع نيابة عني وعن حواء




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 06:36 PM   #33
صـــامد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 صـــامد will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

الاخ شخص تانى .. انا قصدت شى معين فقط لاغير وليس من الضرورى اللغة العربية يا استاذى الفاضل ... لان النقد الذى ذكرته كان من المفروض مزجه بالعامية ... اسمحولى انا قصدت السخرية لاانكر هذا .. لاننى عندما ارى شخص كان فتاة ام رجل..وتقول انها وصلت الى مرحلة الجنون .. فاعتقد ومن واجب ايضا ان اقدم النقد اللادع وليس النقد الهدام او النقد البناء وللعلم انا دارس نقد فنى وادبى .. واعلم جيدا يا عزيزى متى يكون النقد البناء وفى اى حال ولمن ومتى وكيف و اشجع ايضا من يكتب بشكل جميل ورائع .. وعندم انتقد شخصا ما يكتب شيئا جميلا وهناك اخطاء فى الكلمات مثلا او كلامات ليست فى نصابها اى لا تضفى على الموضوع من ناحية الخاطرة مثلا شيئا عندها اتدخل وانوه الى الى هدا الشى مع ربط نقدى بالتقدير لهدا الكاتب ... ولكن فى حالة الاخت حواء وبعيدا عن الاقتباس انا لم اتدخل منعا للاحراج لها ... ولكن تدخلى كان فقط من الناحية الواقعية ... واعتقد تلك وجهة نظرى .. اسالكم جميعا للاخوة والاخوات .. هل يجوز ان نكتب ونقول من نكون نحن وقد وصلنا الى الجنون من علاقة عاطفية ..؟ ادا كانت لك القصة خيالية ونسج خيالى انا لا يوجد عندى انتقاد ولكن عندما نصل الى مرحلة ان نتاثر بصدق بهدا الشى ونقول اننا لانعرف من نكون اعتقد العقول يا اصحاب العقول .. شكرا
تنويه / الاخت حواء تحاكى نفسها وتنقل ما تحسه اى تقول انها وصلت بصدق لهذه المرحلةهل انتم تشجعونها .. اجيبونى .؟ انا انتقد لاعالج وكان من الصدق ان اوجه نقد لادع لها لكى تصحو من غفلتها .. كلامى واضح وياريت بدون تجريح شكرا مرة تانية .
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 07:02 PM   #34
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

صامد ربما معك الحق بكلماتك

ولكن لو وقفنا على كل ناصيه من الكلمات ونظرنا يمينا ويسارا

لكي نرا ان كان هناك من يراقب قلمنا لن نفلح ابدا


الموضوع ربما ارادته حواء بلا ادم تفرغ من الذات

واظن مادمت تعلم ماهو النقد

ان تفريغ الذات على الورقه هو اجرىء انواع الكتابه

وشكرا لك ولصاحبة الموضوع




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 07:53 PM   #35
البرنسيسة شيري
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 البرنسيسة شيري will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

انت رائعة لكنك ربما حتى الان لم تستطيعي فهم نفسك او انك تحتوين مزيجا من المشاعر ويدور فى ذهنك الكثير من الافكار المبعثرة التى لا تجيدين ترتيبها داخلك،وقد تكونى دائما تشعرين بالذنب العميق لو اخطأت في حق احد،فتتراكم داخلك هذه الاحاسيس حتى انك عجزت ان تتمردى عليها في داخلك فغلبتكهى بدل من ان تنتصري عليها
عزيزتى ربما انا مخطأة في تفسيري ولكن ارجو منك ان تتقبلي فضولى وتاكدي ان الحل ابسط ما يكون
والجواب على من انت،فانت انسانة تحتاج الى ان تجلس مع مولاها رب العالمين فانت الان بامس الحاجة اليه لكي يفرج كرب ويساعدك على التفاؤل،صدقيني
مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة:البرنسيسة شيري
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2007, 09:45 AM   #36
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

سأعود اليك صفحتي




فامتحاناتي النصف فصلية شغلتني عنك ولكني





حتما




سأعود





حواء بلا ادم


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-25-2007, 04:43 PM   #37
قطرة مطر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية قطرة مطر

قوة السمعة: 6 قطرة مطر will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به

ماذا يحصل لو كنت مغفل ورسمت صورة خيالية لأنسان بشع الصفات مشوه المبادئ هل يستحق أن تبقي هذا الؤسم الناقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما

مشاعر الألم الوحشة كيف لي أن أتركها و قد غرست بقلبي و أصبح من المستحيل اقتلاعها
لم يحدث الفراق الإ لسبب فما كسر لا يعود له رونقه ابدا؟

غريب انت ياادم كيف اغفر لك قسوتك ؟؟ قلي كيف!!

غريبة أطباع البشر كلهم وليس ادم فقط فكيف تغر لهم ؟
كيف تعيشمع غدرهم ؟
قلي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرني السؤال و احترت في الإجابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[IMG]URL=http://www.rooosana.ps/index.php?f=zjdu][/URL][/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 05-06-2007, 11:56 AM   #38
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

أجل



هي لـــــــــك مني



ودعتك مانسيتك انا




حواء بلا اادم


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 05-06-2007, 12:01 PM   #39
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

هل ينهتي الحب فعلا حينما نبدأ بالضحك من الاشياء التي بكينا بسببها يوما






حواء بلا ادم


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 05-06-2007, 01:11 PM   #40
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

الاستاذة الفاضلة حواء بلا ادم

جزاك الله خيرا على هذه الكلمات الرائعة

دمت بخير
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 AM.