| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
عن جد هالشعر بيستاهل ألف رد و يسلمووووووووووووووووووو
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم
اخوتي لا داعي بان نجعل هذه الصفحه هي حرب دائره انا اعلم ان القصيدة الاولى لنزار قباني واعلم كل العلم ان اختنا حواء بلا ادم لم تضعها وتقف انما حاولت الاستعانه بها لسرد محتوى مشاركتها ولا ارى في ذلك عيبا واشكر الجميع نيابة عني وعن حواء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الاخ شخص تانى .. انا قصدت شى معين فقط لاغير وليس من الضرورى اللغة العربية يا استاذى الفاضل ... لان النقد الذى ذكرته كان من المفروض مزجه بالعامية ... اسمحولى انا قصدت السخرية لاانكر هذا .. لاننى عندما ارى شخص كان فتاة ام رجل..وتقول انها وصلت الى مرحلة الجنون .. فاعتقد ومن واجب ايضا ان اقدم النقد اللادع وليس النقد الهدام او النقد البناء وللعلم انا دارس نقد فنى وادبى .. واعلم جيدا يا عزيزى متى يكون النقد البناء وفى اى حال ولمن ومتى وكيف و اشجع ايضا من يكتب بشكل جميل ورائع .. وعندم انتقد شخصا ما يكتب شيئا جميلا وهناك اخطاء فى الكلمات مثلا او كلامات ليست فى نصابها اى لا تضفى على الموضوع من ناحية الخاطرة مثلا شيئا عندها اتدخل وانوه الى الى هدا الشى مع ربط نقدى بالتقدير لهدا الكاتب ... ولكن فى حالة الاخت حواء وبعيدا عن الاقتباس انا لم اتدخل منعا للاحراج لها ... ولكن تدخلى كان فقط من الناحية الواقعية ... واعتقد تلك وجهة نظرى .. اسالكم جميعا للاخوة والاخوات .. هل يجوز ان نكتب ونقول من نكون نحن وقد وصلنا الى الجنون من علاقة عاطفية ..؟ ادا كانت لك القصة خيالية ونسج خيالى انا لا يوجد عندى انتقاد ولكن عندما نصل الى مرحلة ان نتاثر بصدق بهدا الشى ونقول اننا لانعرف من نكون اعتقد العقول يا اصحاب العقول .. شكرا
تنويه / الاخت حواء تحاكى نفسها وتنقل ما تحسه اى تقول انها وصلت بصدق لهذه المرحلةهل انتم تشجعونها .. اجيبونى .؟ انا انتقد لاعالج وكان من الصدق ان اوجه نقد لادع لها لكى تصحو من غفلتها .. كلامى واضح وياريت بدون تجريح شكرا مرة تانية . |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صامد ربما معك الحق بكلماتك
ولكن لو وقفنا على كل ناصيه من الكلمات ونظرنا يمينا ويسارا لكي نرا ان كان هناك من يراقب قلمنا لن نفلح ابدا الموضوع ربما ارادته حواء بلا ادم تفرغ من الذات واظن مادمت تعلم ماهو النقد ان تفريغ الذات على الورقه هو اجرىء انواع الكتابه وشكرا لك ولصاحبة الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
انت رائعة لكنك ربما حتى الان لم تستطيعي فهم نفسك او انك تحتوين مزيجا من المشاعر ويدور فى ذهنك الكثير من الافكار المبعثرة التى لا تجيدين ترتيبها داخلك،وقد تكونى دائما تشعرين بالذنب العميق لو اخطأت في حق احد،فتتراكم داخلك هذه الاحاسيس حتى انك عجزت ان تتمردى عليها في داخلك فغلبتكهى بدل من ان تنتصري عليها
عزيزتى ربما انا مخطأة في تفسيري ولكن ارجو منك ان تتقبلي فضولى وتاكدي ان الحل ابسط ما يكون والجواب على من انت،فانت انسانة تحتاج الى ان تجلس مع مولاها رب العالمين فانت الان بامس الحاجة اليه لكي يفرج كرب ويساعدك على التفاؤل،صدقيني مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة:البرنسيسة شيري |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما لم يحدث الفراق الإ لسبب فما كسر لا يعود له رونقه ابدا؟ غريب انت ياادم كيف اغفر لك قسوتك ؟؟ قلي كيف!! كيف تعيشمع غدرهم ؟ قلي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرني السؤال و احترت في الإجابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | |||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | |||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاستاذة الفاضلة حواء بلا ادم
جزاك الله خيرا على هذه الكلمات الرائعة دمت بخير |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|