Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2007, 05:34 PM   #21
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

حواء بلا ادم

كم هي جميله تلك الكلمات المتضاربه في عرض الهواء

لها لحن لا يشبه لحن

لها معنى دون الوصول اليه

لها تأثير دون لمس

استمري في ابداعك ونحن معك

وان شئت حذف المشاركات الاخرى ارجو الاجابة

تحياتي وتقديري واحترامي




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 04-10-2007, 05:40 PM   #22
صـــامد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 صـــامد will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

اخ جيفار حدف الردود انتهاك للحريات الشخصية .. لازم النقد اعتقد من اجل ان نكون واقعين اكتر شكرا الك ولتعاونك
  اقتباس المشاركة
قديم 04-10-2007, 05:43 PM   #23
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

اخي العزيز صامد

الحمد لله لا يوجد ةهناك انتهاك للحريات

لاني وعلى علم الجميع احترم جميع الحريات

ولكن هناك اسلوب اخر للنقد

وقبل هذا كله

هل يقبل من تنتقده الانتقاد

ان ابدا لي ما يدل على المضايقه هناك قوانيين اتبعها ومن ثم اسير

شكرا لك ولردودك




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 09:00 AM   #24
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

الفلاح الأسمر


أسيرة النجوم






أشكركم



حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 09:05 AM   #25
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

جيفارا



*** كنت قد نويت على الرحيل ولكن موقفك معي اعاد الي النبض من جديد ***



اشكرك ودمت بخير






حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 09:15 AM   #26
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

أخي العزيز
.....(
صـــــــــــــامد
)



النقد مطلوب ولكن هناك طريقة للنقد أظنك تجهلها .... فنحن نوجه النقد للاخرين بهدف المسير قدما


وتحسين ادائهم ولكن طريقتك الهجومية غير لائقة بانسان متقف مثلك ....



وهاأنت تتكلم عن انتهاك الحريات ومع ذلك لم تلاحظ في انك انتهكت حريتي ومااشعر به



هجومك الغير مبرر علي أشعرني بان لا يكتب الانسان مابداخله ومايشعر به . اردتني فقط ان اكتب



مايرضيك



على كل حال هذا رأيك وانت حر فيه


وما علي الا ان
***
أشكرك
***



حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 09:21 AM   #27
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

ستمضي سريعا مثلما اتيت...


وابقي هنا رهينة الانتظار...


ربما لن اراك مرة اخري...


لكن روحينا تحلقان هناك في الاعالي ...


تتعانقان , تتناجيان...


ونعيش انا وانت ...


في دنيا جميلة من الاحلام...
تمضي

حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 09:28 AM   #28
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

كم مرة سنقول الوداع الى الابد ؟؟
كم مرة سنموت حول الموت؟؟؟
كم مرة ستدور الحياة لننتشى عبق الموت؟؟
وكم مرة سنشهد مولد فجر جديد؟؟
أأعالم من مدن الصمت بنينا حولنا؟؟


صف لى صباحك كى أرى أعشت كابوسا ام واقعا مرير؟
صف لى مساؤك كى اعرف ان جثتى من سترثينى فى الصباح الجديد .؟




حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 12:51 PM   #29
صـــامد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 صـــامد will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

هلة هيك خواطر انا بشجعك عليها .. الكلمات الاخيرة رائعة اكتبى بهيك طريقة عادى .. انتقادى لالك كان فى الوقت الذى وصفتى نفسك به انك بصدق وصلتى لمرحلة الجنون ما بعرف من اجل ما ذا ... هدا قصدى لك الحرية اكتبى شو ما يحلو لك ولكن بالعقل ... مدام عارفة انو الناس الى هون عقولهم كبيرة ومثقفين ..يجب عليكى مخاطبة العقول تلك بما يليق بها ... ولكن لا نقول اننا وصلنا لدرجة الجنون بكلام واقعى وليش كلمة من نسج خيالى ..لانك عندما ذكرتى بانك وصلتى لمرحلة الجنون كنتى تتحدثين عن شى واقعى تمرين به فى حياتك الشخصية .. وقلت لكى بعيدا عن المجاملات .. مدام الكلام خرج عن المؤلف .. وردى كلو انو بنت وصلت لمرحلة الجنون لماذا طيب من ادم كل هدا .. على شو يا اصحاب العقول ... كلامى واضح وقصدى اوضح ياريت تتفهمى الكلام .. وبلاش تجريح .
  اقتباس المشاركة
قديم 04-11-2007, 02:45 PM   #30
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

إسمحولي ياجماعة الخير...بهالكلمة..

بداية كل الشكر والثناء للأخت (حواء )علي كلماتها وإطرائها الجميل والمعبر

دعوني أقول لكم بأن مهنة الكتابة صعبة وتحتاج الي الكثير من الإلمام بشتي المفردات..

ومن يتجرئ علي النشر علية أن يتحمل..النقد بصدر رحب..!!

أنا لست هنا لأوجة نقدي للكاتبة...إنما أردت أن أوضح...بعض الجوانب..المغلوط فيها

وكان الأجدر أن توجة لأخينا (صامد)...طبعا بعد الشكر والثناء

كان حري بك أن تكون قلما ناقدا ذو حدين فأما نقدا إيجابيا وإما نقدا يوضح الخطأ..!!

إلا وإنني ألاحظ بأنك بعيد كل البعد عن هذا وذاك...ربما تتسائل لماذا..!!سأعطيك الجواب

لو رجعت للخلف..وتأملت بالكلمات التي كتبتها..ستجدها بعيدة كل البعد عم تقصد حواء..!!

ولو تأملت الكلمات المستعملة بردك لأيقنت بأنك غير ملما بلغتك العربية..!!

ولو تأملت بأسلوبك لوجدتة بالعامية...!!

ولو تأملت بالردود الواردة علي هذا الموضوع فستجد بأن معظم الأعضاء يردون بأسلوب ميقن

وبكفائة..اللغة العربية..!!وهذا يكفي

قبل أن أنتهي كنت أود أن استميح العذر من الأخت حواء لتطفلي علي هذا المتصفح...

وأتمني لكي دوام التقدم والرقي ...والشكر للجميع
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 PM.