Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2007, 09:32 AM   #11
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

لحن الحياة الفلسطيني


احسدك على نفسيتك المعاكسة تماما لنفستي الرمادية


ادم





ادم





ادم






صدقني سيدي بان كل جنس ادم طيب جدا جدا جدا جدا





فحواء بلا ادم انما هي سراب




ادم كان معي فوق الوصف






حنون





قاسي





رائع





.





.






مغرور




متمرد





غيور





ويحبنــــــــي ايضا





ولكـــــــــــن هــــــــــــــــو القـــــــــــــــدر








حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-18-2007, 09:36 AM   #12
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

غريب انت ياادم





كيف اغفر لك قسوتك ؟؟ قلي كيف!!
حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-18-2007, 09:40 AM   #13
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

حقا هل أمطرت السماء



لا هي لم تمطر ياسادة



هي



بكت



لم تخذلني السماء قط



دوما كانت تشاركني احزاني




(شكرا لك ايتها السمااااااااااااااااااااااااااااااا ااااء)







حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-18-2007, 09:45 AM   #14
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

في مساء ماطر كنا نتحدث




وفجأة



ادم يغني : أخاف ان تمطر الدنيا ولست معي !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟







سحقا لاناس مهمتهم الوحيدة افساد حياة الا خرين






حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-18-2007, 07:13 PM   #15
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

ومع ذلك




أحمــــــــــــــــــــق














حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2007, 08:45 AM   #16
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

~*¤ô§ô¤*~ حتى الأحلام لها لصوص~*¤ô§ô¤*~

في الماضي، كان لدينا حلم.. و”فارس” أحلام، والآن أصبح لدينا حلم و”سارق” أحلام.


(1)

لأنه..
لا يوجد حدود لمدينة الأحلام
ولا حرس
ولا تأشيرات دخول
ولا جوازات خروج
فإنهم يتسللون إلينا بلا رقابة
يجمعون أحلامنا منا
ويملأون حقائبهم بأجمل الأشياء بنا
ويغادروننا دون أن يستوقفهم أحد
أو يمنعهم شيء


(2)

وسارق الأحلام
لا يسرق الأحلام فقط
بل إنه يأخذ معه في حقيبته
الكثير من الفرح
والكثير من الذكريات
والكثير من الأيام
والرغبة في الحلم من الجديد
والقدرة على الوقوف مرة أُخرى
وأحياناً.. يأخذ معه شهية الحياة


(3)

وحين يرحل سارق الأحلام
يخلف بنا مدينة أُخرى
مدينة مليئة بالفراغ المخيف
ممتلئة بالذهول
متضخمة بالألم
يعشعش بين جدرانها الندم المر
ويجري بين طرقاتها لبن الحلم المسكوب


(4)

وتبقى وحدك
تتفقد أعماقك المهجورة
تبحث عن بقايا حلمك الجميل
فلا تلمح سوى بصمات عبثهم بك
وتدرك في قمة ألمك
أنك كنت فريسة سهلة وغبية
لسارق يجيد سرقة الأحلام الجميلة
فيموت بك الحلم
تلو الحلم
تلو الحلم


(5)

ذات يوم
كان لك ولي ولهم ولنا جميعاً
أحلام جميلة
أين هي الآن؟
من ألقى القبض على أحلامنا؟
من وضع القيود في أعناقها؟
من أعطى نفسه الحق في إصدار الحكم بإعدامها؟
ولماذا فتحنا لهم أبواب أحلامنا؟
لماذا استقبلناهم بنا؟
وماذا سرقوا في لحظة الفرح منا؟


(6)

هل تريد أن تعرف ماذا سرق منك سارقو الأحلام
الذين زاروك ذات لحظة رائعة
واستعمروك ذات حلم جميل؟
استرجع أحاديثهم معك
اقرأ رسائلهم من جديد
استحضر وعودهم مرة أُخرى
هل تجسدت الهمسات؟
هل صدقت الرسائل؟
هل تحققت الوعود؟
وثق.. إجابتك ستحدد؟
مقدار هزيمتك أمامهم.. وغنائمهم منك.


(7)

لكن.. تأكد
ليس وحدهم الذين يتسللون ويسرقون
أنا. وأنت.. وهم
جميعنا قد نجد أنفسنا ذات لحظة من لحظات العمر
متلبسين بسرقة الأحلام
فمن منا
لم يسرق يوماً حلماً
ألقت به الظروف في طريقه؟
ومن منا
لم يُسرق منه يوماً حلمٌ
ألقت به الأيام في طريقه؟


(8)

فقلة هم أولئك الذين
يحافظون على أحلامهم في أعماقهم
ولا يتنازلون عنها أبداً
ولا يسمحون لسارق الأحلام أن ينال منها
ولا يفتحون أبواب أحلامهم
إلاّ بعد التأكد من هوية الطارق والقادم

سؤال: لماذا لا يعاقب القانون
سارق الحلم والعمر
كما يعاقب سارق المال
مع أن الحلم والعمر أغلى من المال بكثير؟
فاكس:
لا أعلم من منكما كان أكبر حجماً من الآخر
فتضاءل الآخر أمامه حتى تلاشى
أنت.. أم.. حلمي؟


بالعامية:
عذراً يا أحلامي..
كنت أحلم
وأحلم
وأحلم.. والعمر قدامي
وصرت أحلم
وأحلم
وأحلم.. والعمر دامي!




حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2007, 11:21 AM   #17
لحن الحياة الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية لحن الحياة الفلسطيني

قوة السمعة: 9 لحن الحياة الفلسطيني will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

الله عليكي يا حواء بلا ادم
بس انا عاوز اقلك حاجة ممكن الانسان يتعرض لكتير
من المشاكل الشخصية فى حياته والانسان الناجح بيعرف
كيف يتخطى هذة المشاكل ومو معنى ان واجهتنا مشكلة اى انكانت
لا يعنى هذا انتهاء الحياة فالحياة اكبر من ذلك

************
سوف يأتي لك ادم سوف يأتي ويقول لكي :

أحلامي صغيرة ليس إلا

إليك وإليك وحدك

تنسج الأحلام حلما

وتشرق في نفسي شمس لا تعرف المغيب
تأخذني خطواتي إليك
لنعيش معا حلماً أزلياً
ولد قبل ولادة الأحلام

إليك ومن أجلك أنت
يهمس نبضي
أهواك .. أحبك .. أعشقك
يتغلغل همسي إلي عمقك
ليلامس نبض قلبك ويمتزج بأنفاسك
ويجري في عروقك
حينها تسمع الأطيار صدي الهمس
فتردد أغنية للحياة

إليك ومن أجلك أنت
تتحد أحلامي الصغيرة
لتصير حلماً واحداً
يوقظ أيامي من ثباتها
وينادي سنين عمري الماضية
تعالي نعيش الحلم حقيقة
من الصباح حتي الصباح

*# لحـن الحيـاة الفلسطيني #*

*# أحمد #*


  اقتباس المشاركة
قديم 04-09-2007, 08:14 AM   #18
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

لحظات الحب .. هي اللحظات لتي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني



السعادة ، فلا تندم على لحظة حب



عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك



فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير



الاشواك ، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك...



لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار



لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل



ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري



فربما ينتظرك عمر أجمل..



وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً ،



فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه

سهماً أو نترك له لحظة تشقيه



ما أجمل أن تبقىفي روحيكما دائماً لحظات الزمن الجميل



فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب



غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع



ونبيل ، فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً



وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة



التي عشتها مع من تحب



وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي



فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند



أجمل لحظة لقاءعاشها ، لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق.....



فــــحــــاول ...



أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة



التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه



وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة



لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه . بريق



عيونه الحزينة ،، ابتسامته في لحظة صفاء ،



ووحشته في لحظة ضيق..والأمل الذي كبر بينكما يوماً



وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات



وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته



فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به



فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه



فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط



بل أخلاق وقيم عظيمة


حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 04-10-2007, 02:34 PM   #19
الفلاح الاسمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الفلاح الاسمر

قوة السمعة: 7 الفلاح الاسمر will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزتي حواء.....


قرأت اليوم أول كتاباتك وبعض ردودك....

وتفاجأت من بعض ردود الأعضاء؟؟؟

وأعجبتني قوة كلماتك وشجاعتك في دفاعك بصدق عن ما هو بداخلك؟

والأهم هو بوحك واحساسك تجاه نفسك وروحك ومشاعرك؟


أكملي يا عزيزتي في بوح مشاعرك وانثريها في صدى هذه الدنيا بكل قوة وبكل جرأة وشجاعة؟

الصدق دائما يولد الشجاعة في الرأي والتعبير والأفصاح والتقدم؟


تحياتي لك

الفلاح الأسمر


قالت إن حظك مثل عيني ...... قلت نعم ولكن في السواد
  اقتباس المشاركة
قديم 04-10-2007, 02:39 PM   #20
اسيرة النجوم
.|[ أم سفيــــــــآن ]|.
 
الصورة الرمزية اسيرة النجوم

قوة السمعة: 229 اسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant future

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

كلمات وعبارات جميله
تحياتي لك اختي
وما ترحمينا من جديدك
يسلمو حواء بلا ادم


:
يسلموو تــــيم عالتوقيع الروعة



الحآله النفسيه : على فراق الأحبـــة
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM.