Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2007, 10:12 AM   #1
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

Post مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

اشتقت اليك فعلمني الا اشتـــــــــــــــاق



علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق



علمني كيف تموت الدمعة في الاعمـــــاق



علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق



علمــــــــــــني







حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 10:22 AM   #2
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

دعوني احترق


فما فائدة وجودي في الحيــــاة


.



.




.




حــــــــــواءبـــــــــلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 10:31 AM   #3
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

لن أشغل نفسي ابدا بتحليل مفرادتك ياهذا




فعبثا ماتكتب وكذبا ماتقول








قاربت على الجنون والله







المعذرة








خربشات فتاة حمقاء وغبية و............................. هذه لك




حوااااااااااء بلاااااااااا اااااااااادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 10:37 AM   #4
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

أنا أبحث عت أقل الجرائم ارتكابا وأنا معك!!!؟؟؟



كل الكون يتجه نحوي .......،،، ستكون خسارةياسيدتي.....!!


فالأموور مرهونة لوقت التنفيذ.....!!!!!



فوضى





حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 10:41 AM   #5
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

بعد كل هذا هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



من أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟




امرأة من دخان انا ........امرأة مجنونة ...... غبية انا ........ حمقاء انا




من يستطيع الاقتراب




حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 10:45 AM   #6
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

هل مات الحب ام نحن الذين متنا




/






/






/





مجرد سؤال




حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 12:08 PM   #7
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

حواء بلا آدم....
رائعة أنتي....



  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 04:07 PM   #8
لحن الحياة الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية لحن الحياة الفلسطيني

قوة السمعة: 9 لحن الحياة الفلسطيني will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

أنا اتهزأت يا أخونة حد يحكيلوا كلمة كدة ولا كده
ايه يا اميرة مبسوطة كتير
علعموم انا مسامحك يا حواء
شكرا ليكي على الموضوع
بس على فكرة آدم
فى منوا كتير
شباب طيبة ميستهلوش الكلام ده
ولا ايه رايك
بس اوعى تكونى مأكسة عليهم كلهم
تبقي مصيبة
مع خالص نحياتي
لحن الحياة الفلسطيني
أحمــــــــــــــد


  اقتباس المشاركة
قديم 03-17-2007, 09:26 PM   #9
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

عم بحاول افهمك ياعسل

يسلمو
  اقتباس المشاركة
قديم 03-18-2007, 09:23 AM   #10
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

أميرة الأحلام المستحيلة




عاشــــــقة الفيـــــــــروز







مروركم عطري





أرق الأمنيــــــات


حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 PM.