Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الحب الأول.. - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2007, 08:22 PM   #11
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

مشكورة بانبون علي مشاركتك الرائعة

أنا في انتظار رأيك في الحب الأول يا أميرة الأحلام المستحيلة



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 02-03-2007, 08:37 PM   #12
نهر الاحساس
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية نهر الاحساس

قوة السمعة: 6 نهر الاحساس will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

مشكوره كتير يا اميره على هالموضوع ........بس انا صرت حاب مليون مره,,,,,, ولا مره حسيت بالحب والحنان والرومانسيه بتعرفي ليش ......لانه بطل في اخلاص بكل معنى الكلمه ,,,,ومن هون بتبلش قصتي مع النسا ومشاكلهم .....علشان هيك انا بكره جنس حوا........على كل موضوعك كتير بجنن..

مع تحيات نهر الاحساس..
 
قديم 02-04-2007, 12:07 PM   #13
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

شكرا لكم جميعا على مروركم وتفاعلكم مع هذا الموضوع..
سمعت منك أكتر من تجرة في الحب الاول..وكما قلت لكم في البداية..كل واحد منا له نظرة مختلفة عن الاخر بالنسبة لموضوع الحب الاول..بحيث ان التجارب مختلفة..
أود أن أقول لكم...ان الحب الاول هو اول تجربة يمر بها الانسان..تعلمه اشياء كثيرة..وبنفس الوقت مشاعر متناقضة...تعلمه الحب والاخلاص والوفاء اذا كان الطرف الاخر كذلك..وتعلمه الخيانة والعدم الثقة اذا كان الطرف الاخر يمتلك هذا الصفات...وهذه ايضا ليست قاعده عامة عند الكل...
فالحب الاول يحمل ذكرى للجميع...وكلنا مررنا بتجربة الحب الاول..

أما عن تجربتي انا في الحب الاول..فكانت تجربة جميلة جدا..فمن أحببت كان انسان رائع لكا معنى الكلمة..ورغم انه لم يبادلني الحب..الا انني احببته بكل ذرة في كياني...ورغم معرفته بحبي له لم يجرحني بأي تصرف..ولم يهنِ بأي شيء...رحمه الله وأسكنه فسيح جناته...

شكرا لكم أصدقائي على مروركم على هذا الموضوع..
دمتم برضى من الخالق..



 
قديم 02-04-2007, 12:22 PM   #14
صهيل الصمت
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 صهيل الصمت will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

يقول الشاعر

نقل فؤادك حيث شئت من الهوى

ما الحب الى للحبيب الاول


فالحبيب الاول لا يمكن نسيانه بسهولة

كل الشكر على الموضوع ولي عودة


كلٌ له وطن يعيش فيه ...... أما نحن فلنا وطنٌ يعيش فينا
 
قديم 02-04-2007, 02:32 PM   #15
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

صهيل الصمت..
شكرا لك على مرورك الكريم..



 
قديم 02-04-2007, 02:36 PM   #16
السهم الاحمر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 السهم الاحمر will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

سلمت انامك على الكلمات الرائعه
 
قديم 02-04-2007, 02:44 PM   #17
ameera
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ameera

قوة السمعة: 31 ameera will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

مشكورة عالموضوع والطرح الجميل وانا باعتقادي اول حب حب عالماشي هيك يعني واحترامي لكي


 
قديم 02-04-2007, 08:08 PM   #18
ابن الحنني (ابو الليل)
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابن الحنني (ابو الليل)

قوة السمعة: 9 ابن الحنني (ابو الليل) will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

مشكورررررررررررررة


ابو الليل


ممنوع وضع أكثر من صورة

:. الإدارة .:
 
قديم 02-11-2007, 10:35 PM   #19
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

السهم الأحمر...ameera...ابو الليل...
مشكورين على مروركم العطر..
دمتم بكل ود..



 
قديم 02-12-2007, 12:54 PM   #20
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلةمشاهدة المشاركة شكرا لكم جميعا على مروركم وتفاعلكم مع هذا الموضوع..
سمعت منك أكتر من تجرة في الحب الاول..وكما قلت لكم في البداية..كل واحد منا له نظرة مختلفة عن الاخر بالنسبة لموضوع الحب الاول..بحيث ان التجارب مختلفة..
أود أن أقول لكم...ان الحب الاول هو اول تجربة يمر بها الانسان..تعلمه اشياء كثيرة..وبنفس الوقت مشاعر متناقضة...تعلمه الحب والاخلاص والوفاء اذا كان الطرف الاخر كذلك..وتعلمه الخيانة والعدم الثقة اذا كان الطرف الاخر يمتلك هذا الصفات...وهذه ايضا ليست قاعده عامة عند الكل...
فالحب الاول يحمل ذكرى للجميع...وكلنا مررنا بتجربة الحب الاول..

أما عن تجربتي انا في الحب الاول..فكانت تجربة جميلة جدا..فمن أحببت كان انسان رائع لكا معنى الكلمة..ورغم انه لم يبادلني الحب..الا انني احببته بكل ذرة في كياني...ورغم معرفته بحبي له لم يجرحني بأي تصرف..ولم يهنِ بأي شيء...رحمه الله وأسكنه فسيح جناته...

شكرا لكم أصدقائي على مروركم على هذا الموضوع..
دمتم برضى من الخالق..


مع احترامي الشديد لرأيك أميرة الأحلام.......

برأيي أن الحب الأول عادة بل والغالب ما يأتي في مرحلة المراهقة ...

فلا يستطيع المحب التحكم في عواطفه تجاه الشخص الأخر فلا يستطيع الحكم أذا كان هذا الشخص مناسب

أم لا وعندما يبلغ مرحلة من الوعي والادراك الكامل يدرك بأن ذلك الشخص الذي أحبه لا يستحق ولو ذرة

من ذلك الحب ....فيصدم لذلك..

هذا عن تجربتي أنا شخصيا .......

دمتي بكل ود ......

تقبلي مروري......



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:54 PM.