| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورة بانبون علي مشاركتك الرائعة
أنا في انتظار رأيك في الحب الأول يا أميرة الأحلام المستحيلة |
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مشكوره كتير يا اميره على هالموضوع ........بس انا صرت حاب مليون مره,,,,,, ولا مره حسيت بالحب والحنان والرومانسيه بتعرفي ليش ......لانه بطل في اخلاص بكل معنى الكلمه ,,,,ومن هون بتبلش قصتي مع النسا ومشاكلهم .....علشان هيك انا بكره جنس حوا........على كل موضوعك كتير بجنن..
مع تحيات نهر الاحساس.. |
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
شكرا لكم جميعا على مروركم وتفاعلكم مع هذا الموضوع..
سمعت منك أكتر من تجرة في الحب الاول..وكما قلت لكم في البداية..كل واحد منا له نظرة مختلفة عن الاخر بالنسبة لموضوع الحب الاول..بحيث ان التجارب مختلفة.. أود أن أقول لكم...ان الحب الاول هو اول تجربة يمر بها الانسان..تعلمه اشياء كثيرة..وبنفس الوقت مشاعر متناقضة...تعلمه الحب والاخلاص والوفاء اذا كان الطرف الاخر كذلك..وتعلمه الخيانة والعدم الثقة اذا كان الطرف الاخر يمتلك هذا الصفات...وهذه ايضا ليست قاعده عامة عند الكل... فالحب الاول يحمل ذكرى للجميع...وكلنا مررنا بتجربة الحب الاول.. أما عن تجربتي انا في الحب الاول..فكانت تجربة جميلة جدا..فمن أحببت كان انسان رائع لكا معنى الكلمة..ورغم انه لم يبادلني الحب..الا انني احببته بكل ذرة في كياني...ورغم معرفته بحبي له لم يجرحني بأي تصرف..ولم يهنِ بأي شيء...رحمه الله وأسكنه فسيح جناته... شكرا لكم أصدقائي على مروركم على هذا الموضوع.. دمتم برضى من الخالق.. |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يقول الشاعر
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب الى للحبيب الاول فالحبيب الاول لا يمكن نسيانه بسهولة كل الشكر على الموضوع ولي عودة |
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
صهيل الصمت..
شكرا لك على مرورك الكريم.. |
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
سلمت انامك على الكلمات الرائعه
|
|
|
|
#17 | |||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مشكورررررررررررررة
ابو الليل |
|
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
السهم الأحمر...ameera...ابو الليل...
مشكورين على مروركم العطر.. دمتم بكل ود.. |
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة مع احترامي الشديد لرأيك أميرة الأحلام....... برأيي أن الحب الأول عادة بل والغالب ما يأتي في مرحلة المراهقة ...
فلا يستطيع المحب التحكم في عواطفه تجاه الشخص الأخر فلا يستطيع الحكم أذا كان هذا الشخص مناسب أم لا وعندما يبلغ مرحلة من الوعي والادراك الكامل يدرك بأن ذلك الشخص الذي أحبه لا يستحق ولو ذرة من ذلك الحب ....فيصدم لذلك.. هذا عن تجربتي أنا شخصيا ....... دمتي بكل ود ...... تقبلي مروري...... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|