Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الحب الأول..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   الحب الأول.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=35097)

أميرة الاحلام المستحيلة 02-01-2007 01:48 PM

الحب الأول..
 
http://www.files.shabab.ps/vb/images...9.imgcache.jpg

يقال أن الحب الأول هو حب من الصعب نسيانه..
وهو من الاشياء التي تنحفر في الوجدان..
ومن خلالها تتحدد نظرتنا للحب..
فإذا كان حبنا الأول جميلاً..أصبحت نظرتنا للحب جميلة..
واذا انجرحنا من الحب الأول..أصبحنا في خوفٍ من أن نحب مرة أخرى...حتى لا ننجرح بيد من نحب..
واذا جرحنا من نحب في الحب الأول..أصبح كبرياءنا وغرورنا كبير اذا أحببنا مرة أخرى..وسيطرنا على من نحب..
واذا تنازلنا في الحب الأول...أصبحنا نخشى أن نتنازل ونتنازل...في سبيل من نحب..

أرجو من كل من يتصفح كلماتي هذه..أن يعطيني رأيه بحبه الأول في حياته..
وفي نهاية المطاف..سأخبركم أنا..بقصة حبي الأول...

saher_145 02-01-2007 02:01 PM

رد: الحب الأول..
 
مشكورة علي الكلمات الرائعة

ما بعرف شو بدي قلك بالنسبة للحب الأول

لأن من أحببتها لا تستحق حتي أن انظر اليها وجرحت في الحب الأول كثيرا

أرجو من الأعضاء التفاعل

بيلسان, 02-01-2007 02:12 PM

رد: الحب الأول..
 
شكرا على كلماتك الرئعة,

رأيي في الحب الاول انه الاساس

وصعب ان تنساه حتى لو فرق الزمان بينكم

فانه سيبقى خالدا للابد

تتذكره عندما تفرح وتذكره عندما تحزن وفي كل زمان ومكان

ولكن الاخلاص للحبيب الحاضر في غاية الاهمية لان الي مضى سيبقى للذكرى فقط

والحبيب الحاضر هو رفيق الحياة

أميرة الاحلام المستحيلة 02-01-2007 04:31 PM

رد: الحب الأول..
 
شكرا لك ساهر وبيلسان على مروركم الرائع...
دمتم برضى من الخالق..

وكم اتمنى مشاركة الجميع وان تعطوني رأيكم بالموضوع..

العيون السود 02-01-2007 07:29 PM

رد: الحب الأول..
 
سلمت على هذا الابداع وهذا

الامتاع . . .

انا بالنسبة الي كان حبي الاول رائع عشت احلى اللحظات ولكن القدر لم يشأ لسعادتي ان تكتمل

فخطفه الموت مني
رحمه الله

جيفارا*نابلس 02-02-2007 12:16 AM

رد: الحب الأول..
 
شكرا لكي

خاطره ونبذه محسنه عن الحب

.................................

حبي الاول كان مجرد افعغى بنعومه الملمس

أميرة الاحلام المستحيلة 02-02-2007 02:01 PM

رد: الحب الأول..
 
العيون السود..جيفارا..
أشكركم على مروركم الرائع...
دمتم بكل ود..

عبوووش 02-03-2007 12:28 PM

رد: الحب الأول..
 
اختي اذا كان هناك اصلا حب بمعنى الحب
لم اشعر ابدا بان فتاة احبتني كما احبتت تلك الفتاة ولكن.......
يا ليتها كانت النهاية قبل ان اقابلها ليتني قابلت ربي قبل ان ارى عيناها
ليت قلبي ينساها اراك يا سيدتي في احلامي..ان الذكريات تغتالني..تجدد جراحي
لكن هذه النهاية
مشكورة اختي اميرة موضوع جميل ومشاركات اجمل
تحياتي عبوووش

أميرة الاحلام المستحيلة 02-03-2007 06:51 PM

رد: الحب الأول..
 
عبووش...
شكرا لك صديقي على مرورك الكريم..
دمت بحفظ الله ورعايته..

Banbon 02-03-2007 07:02 PM

رد: الحب الأول..
 
أنا بقول انه في اغلب الاحيان الحب الاول بكون وهم و خيال و مبني على اساس ضعيف
خصوصاً اذا كان بعمر المراهقه ... لانه المشاعر دايماً بتكون مخربطه يوم فوق و يوم تحت
و عشان هيك .... ما لازم نضل نتذكر الحب الاول دايماً طالما صار عنا حب جديد ...
خصوصاً اذا كان الحب الاول فاشل
أصلاً ما لازم نتذكر الماضي .... كل شي بروح و المفروض نطرد ذكرياته معه ...
لأنه الذكريات السيئه بتأثر كتير على فرص حياتنا و نجاحنا و خصوصاً بالحب ...
اذا كان ماضيك شيء ابحث عن السعاده ...واذا ماضيك سعيد حاول الحفاظ على عليها

طبعاً مرات بينجح الحب الاول ...بس اذا كان صادق و بعقل ... أهم شي العقل قبل القلب ...
و أكيد الحب حلـــــــــــــو كتير
و نيال كل واحد عرف يحب و ينحب عنجد ...

شكراً أميرة الحلام المستحيله ....موضوع حلو و كلمات رائعه


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas