| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أريد أن أهرب...
أريد أن أبتعد... أريد أن أنسى.. فكل مكان يذكرني بك..وكل زاوية تعيد ذكرى قصة عشتها معك.. حتى السماء..أريد أن أغيرها.. لأنها هي تلك السماء التي كانت تظللنا.. قطرات المطر التي غمرتنا..لا تزال كما هي.. ولكنها مع هطولها..تتحدى دموعي الغزيرة الحارقة.. أريد الهروب من ماضي كان جميلاً..ولكنه أصبح خنجراً مغروساً في قلبي... أريد الابتعاد عن حب..كان رائعاً..لكنه بات ألماً ودموعاً في عيني... أريد نسيان لحظات ود..كانت حياتي..ولكنها صارت مماتي وحزني... لكن..كيف السبيل الى النسيان وانا ضللت الطريق.. كيف السبيل الى الهروب..وكل شيء عني بعيد.. كيف السبيل الى الابتعاد..وكل الأشرعة سافرت قبل موعدها... حتى الزمن يرفض مداواتي.. وأصدر حكمه علي بالحزن الأبدي.... |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ولكنها مع هطولها..تتحدى دموعي الغزيرة الحارقة
سلمت الايادى التى ابدعت والتى كتبت والتى فكرت تقبلى تحياتى شاعره الاحزان |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
لكن..كيف السبيل الى النسيان وانا ضللت الطريق.. مشكورة كلام كتير رائع الله يوفئك |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
دمتم أحبتي...وشكرا لكم على مروركم الكريم
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لهذه الكلمات الجميله
الى الامام |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حروف من نور استمتعنا بها هنا
فلكِ الشكر |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أخجلتم تواضعي..أشكركم لمروركم الذي يبهجني دوماً...
دمتم أحبتي.. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|