![]() |
كيف السبيل الى النسيان؟
أريد أن أهرب... أريد أن أبتعد... أريد أن أنسى.. فكل مكان يذكرني بك..وكل زاوية تعيد ذكرى قصة عشتها معك.. حتى السماء..أريد أن أغيرها.. لأنها هي تلك السماء التي كانت تظللنا.. قطرات المطر التي غمرتنا..لا تزال كما هي.. ولكنها مع هطولها..تتحدى دموعي الغزيرة الحارقة.. أريد الهروب من ماضي كان جميلاً..ولكنه أصبح خنجراً مغروساً في قلبي... أريد الابتعاد عن حب..كان رائعاً..لكنه بات ألماً ودموعاً في عيني... أريد نسيان لحظات ود..كانت حياتي..ولكنها صارت مماتي وحزني... لكن..كيف السبيل الى النسيان وانا ضللت الطريق.. كيف السبيل الى الهروب..وكل شيء عني بعيد.. كيف السبيل الى الابتعاد..وكل الأشرعة سافرت قبل موعدها... حتى الزمن يرفض مداواتي.. وأصدر حكمه علي بالحزن الأبدي.... |
رد: كيف السبيل الى النسيان؟
ولكنها مع هطولها..تتحدى دموعي الغزيرة الحارقة
سلمت الايادى التى ابدعت والتى كتبت والتى فكرت تقبلى تحياتى شاعره الاحزان |
رد: كيف السبيل الى النسيان؟
اقتباس:
مشكورة كلام كتير رائع الله يوفئك |
رد: كيف السبيل الى النسيان؟
دمتم أحبتي...وشكرا لكم على مروركم الكريم
|
رد: كيف السبيل الى النسيان؟
شكرا لهذه الكلمات الجميله
الى الامام |
رد: كيف السبيل الى النسيان؟
حروف من نور استمتعنا بها هنا
فلكِ الشكر |
رد: كيف السبيل الى النسيان؟
أخجلتم تواضعي..أشكركم لمروركم الذي يبهجني دوماً...
دمتم أحبتي.. |
| الساعة الآن 07:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas