| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
زي ما حكيتلك قبل شطارة جيفارا اكتشقتها من وين جايبها
ههههههههههه من هالفيروزة و الزمردة تويجهي بدك الديري بالك هه اوعي والله يوفقك حبيبتي |
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا عاشقه مبدعه لاشك
|
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
روووعة
كل التحية |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
دالية لا والله انا اللي طالعتلو لاني انا اصغر منه هههههههههههههههه,,,,,,,,,,انا هلأ معطلةةةةةةةةةةةةةةة
ماتذكروني بالتوجيعييييييييييييييي جيفارا يسلمو حبيبي وسيم الله يسعدك منور والله |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا لك ولقلمــك الذي
سطر لنا حروف أظهرت الإبـــــداع وستظهــر الأبداع لنا دووما.. دمت قلما أفتخر بقرائته دووما عزيزتي .. تقبلي مني أجمل التحيات .. && العاصفة && |
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
ابو نهاد دامت كلماتك العطرة لتزيد خواطري جمالا
|
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المزدانة الطفلة بمدرسة العشق
تكتب وتتغنى وتتبختر هنيئا اليك ايتها الأميرة واحثك على دق ذهب حبرك فرأيت بك بدايتي وبدايتك افضل تمنياتي لك بالتوفيق صديق محمود |
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
سلمت يداك على هذا الرد الذي يحمل كل معاني الجمال ياصديق محمود
|
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
موضوعك حلو بس انا ما قريته بس من حكيك مع الاعضاء ببين انو حلو
وشكرا الك |
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مشاركة جميلة
متمني لك المزيد والتقدم الى الأعلى تمنياتي لك بالخير |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|