![]() |
أيعقل هذا؟؟؟؟؟
لا تتجرأ يداي لتناول أقلامي التس ارتعش حبرها,,,,,ولا تتيح لي صفحات دفاتري الظلماء مجالا للكتابة,,فتلك الكلمات التي قد بحت لي بها غيرت كل الموازين,,جعلت كلماتي تخرج متخافتة من فمي وحزني لا يعرف للغروب طريقا,,أيعقل بعد كل هذا الحب الذي يفيض من قلبي لك أن نفترق؟؟؟؟؟؟أيعقل بعد ماتعلق قلبي وذابت شجونه بك أن نفترق؟؟؟؟؟؟لماذا بحت لي بكلمات دخلت كالسكاكين وقد مزقت أغشية قلبي؟؟لماذا بحت بها بعد أن سرقت روحي وأسكنتها بجسدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعد أن سافرت بخيالي..أيعقل ان تعود؟؟؟بعد أن بنيت آمالي لأضع يدي بيدك ونبني مستقبلا لايعرف للفرح حدودا..بعد أن رسمت البسمة على شفتي وجعلتها دائمة لا تعرف للغياب طريقا,,ولكن اعلم ايها الحبيب ,ان ذهبت أنت فلن تعود تلك البسمة لترسم نفسها على شفتاي,,ولن تعود آمالي بل سوف تنهار ولن تعرف للنهوض معنى,,أتدري لماذا؟؟لانني لن أعيش لحظة بعدك,لمن أعيش؟؟وكيف أعيش؟فغيابي من بعدك هو الأمر الوحيد الذي سيريحني,,فأنا يامن ملكت قلبي أحبك وأكتب لك حروفي الظمآنة ولا يرويها سوى دموعي التي تتبلور في عيوني وتنسكب لتمتزج معها ربما ترويها ولكن سرعان ماتظمأ تلك الحروف,,ان كلماتك التي خرقت حواجز الفرح وبنت أكواخا من الاحزان,لايزال صداها يراودني ويرافقني ويسكن في عيوني التي أصبحت ترى الورود أشواكا والنهار ليلا حالكا زالبسمة عناقيد من الغضب....فعد ياسارق روحي,,عد وأحيي الفرح في دنيتي بكلمات تجعل الآمال تتراقص في خيالي وتجعل البسمة تتمختر على شفتاي وتجعل صوتي يخرج من أعماق قلبي ويحمل في طياته وثناياه أروع الحروف لترسم كلمة أحبك......:icon26: |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
كلمات جميلة وشفافية شاعرية وخيال واسع الافق اهنئك
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشاركة جميلة
متمني لك المزيد والتقدم الى الأعلى تمنياتي لك بالخير |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
عاشق الفيروز اتمنى لك التقدم والنجاح
ملاحظه: عاشقه الفيروز هي اختي الصغرى واتمنى ان ترحبو بها وتشجعوها |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
سلمت لهذه الكلمات الجميلة
وانا كمان بشجعك |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
اتمنى لك كل خير يا عاشقه والله يعطيك العافيه بس انتبهي السنه توجيهي
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشكووووووووووووورة كتير على هخاي المشاركة الجميلة وبتمنى لك مزيد من التوفيق مع تمنياتي لك بالتقدم والنجاح عاشقة بلا حبيب
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
ميرسي لكل اللي قرأو خواطري وخاصة اللي ردو عليها وكلكم زوء وبشكركم مرة تانية كلكم
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
اقتباس:
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
تسلم ياابو يقين وجفارا مافي بعده
|
| الساعة الآن 09:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas