Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أيعقل هذا؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أيعقل هذا؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30468)

صرخة أنثى 12-10-2006 07:27 PM

أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
لا تتجرأ يداي لتناول أقلامي التس ارتعش حبرها,,,,,ولا تتيح لي صفحات دفاتري الظلماء مجالا للكتابة,,فتلك الكلمات التي قد بحت لي بها غيرت كل الموازين,,جعلت كلماتي تخرج متخافتة من فمي وحزني لا يعرف للغروب طريقا,,أيعقل بعد كل هذا الحب الذي يفيض من قلبي لك أن نفترق؟؟؟؟؟؟أيعقل بعد ماتعلق قلبي وذابت شجونه بك أن نفترق؟؟؟؟؟؟لماذا بحت لي بكلمات دخلت كالسكاكين وقد مزقت أغشية قلبي؟؟لماذا بحت بها بعد أن سرقت روحي وأسكنتها بجسدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعد أن سافرت بخيالي..أيعقل ان تعود؟؟؟بعد أن بنيت آمالي لأضع يدي بيدك ونبني مستقبلا لايعرف للفرح حدودا..بعد أن رسمت البسمة على شفتي وجعلتها دائمة لا تعرف للغياب طريقا,,ولكن اعلم ايها الحبيب ,ان ذهبت أنت فلن تعود تلك البسمة لترسم نفسها على شفتاي,,ولن تعود آمالي بل سوف تنهار ولن تعرف للنهوض معنى,,أتدري لماذا؟؟لانني لن أعيش لحظة بعدك,لمن أعيش؟؟وكيف أعيش؟فغيابي من بعدك هو الأمر الوحيد الذي سيريحني,,فأنا يامن ملكت قلبي أحبك وأكتب لك حروفي الظمآنة ولا يرويها سوى دموعي التي تتبلور في عيوني وتنسكب لتمتزج معها ربما ترويها ولكن سرعان ماتظمأ تلك الحروف,,ان كلماتك التي خرقت حواجز الفرح وبنت أكواخا من الاحزان,لايزال صداها يراودني ويرافقني ويسكن في عيوني التي أصبحت ترى الورود أشواكا والنهار ليلا حالكا زالبسمة عناقيد من الغضب....فعد ياسارق روحي,,عد وأحيي الفرح في دنيتي بكلمات تجعل الآمال تتراقص في خيالي وتجعل البسمة تتمختر على شفتاي وتجعل صوتي يخرج من أعماق قلبي ويحمل في طياته وثناياه أروع الحروف لترسم كلمة أحبك......:icon26:

لطفي الياسيني 12-10-2006 07:38 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
كلمات جميلة وشفافية شاعرية وخيال واسع الافق اهنئك

عاشق الحرية 12-10-2006 07:46 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
مشاركة جميلة

متمني لك المزيد والتقدم الى الأعلى

تمنياتي لك بالخير

جيفارا*نابلس 12-10-2006 08:24 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
عاشق الفيروز اتمنى لك التقدم والنجاح

ملاحظه: عاشقه الفيروز هي اختي الصغرى واتمنى ان ترحبو بها وتشجعوها

العيون السود 12-10-2006 09:11 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
سلمت لهذه الكلمات الجميلة
وانا كمان بشجعك

جيفارا*نابلس 12-11-2006 02:16 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
اتمنى لك كل خير يا عاشقه والله يعطيك العافيه بس انتبهي السنه توجيهي

عاشقة بلا حبيب 12-11-2006 06:32 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
مشكووووووووووووورة كتير على هخاي المشاركة الجميلة وبتمنى لك مزيد من التوفيق مع تمنياتي لك بالتقدم والنجاح عاشقة بلا حبيب

صرخة أنثى 12-11-2006 07:08 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
ميرسي لكل اللي قرأو خواطري وخاصة اللي ردو عليها وكلكم زوء وبشكركم مرة تانية كلكم

أبو يقين 12-11-2006 07:36 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 390606)
عاشق الفيروز اتمنى لك التقدم والنجاح

ملاحظه: عاشقه الفيروز هي اختي الصغرى واتمنى ان ترحبو بها وتشجعوها

يعني حتكون طالعة لمين أكيد طالعة جيفارية لأخوها جيفارا اه ولا

صرخة أنثى 01-18-2007 09:35 PM

رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
 
تسلم ياابو يقين وجفارا مافي بعده


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas