| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استاذي الكبير امين انت منارة هذا لمندى وسحر قلمك الشاعري امتطى جواد كلماتي فعجز لساني
امام عبقريتك عن رد الجميل اليك تحياتي والى الملتقى مع مولودك الجديد القادم |
|
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كلام جميل وواقعي يسلمو ايديك على الكلمات
بتمنى الك كل التوفيق |
|
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الى .. من زرع الشوكـ اكداســا على دربي
الى من .. اشعـل النيران .. بقسـوة .. بين شرايين قلبي الى .. من نـــــامت عيــــونه .. وكحــــل بالسهر هدبي الى من اهداني الالم .. وقـــد اهديـته .. غرام نفسي وحبي . . اليــــــكـ يا من جعلت الكون في عيني اســــود وسطرت .. في نفسي متاهات الجرح والبــــعد واقتلعت السعادة من جذور وجداني .. بكــل قسوة .. وحقــــد . . لن الوم نفسي لانهــــا احبتكـ ولن اصرخ .. فيهــــا لماذا عشقتكـ . . افضــــل الصمت وتضميد الجراح افضـــل ان ابتعــــــد ..واغيب .. كما غابت الافراح . . ايتهــــا الشمس اشهدي اليــــوم.. هو يوم مولدي فلا .. لست انــــا من يتألم عليــــه لست انــــا.. لست انـــــا .. امين .. اعرف ان تلكـ السطور .. ليست بكلمات وليست بحروف .. وليست بعبارات بـــل انهــــا سطور نفس حزينـــــة بــــات الهم رفيقهـــــا في درب الحياة الشاق .. .. واعلم ان من سطرتهـــا هي نفس .. جريحـــة تتألم .. لالام الاخرين وتبكي لحظــة بكائهم لانهم اقرب من الروح .. واعز من النفس . . كم اتمنى .. ان تعـــود نفسي .. الى ماضيهــــا الطفولي الحالم وكم اتمنى .. ان احطم حواجز بعــــد القلوب وحواجز صمت الاعين لنلتقي .. رغمــا عن الجروحات تقبل مني مروري السريع فحقا لا ادري ماذا اكتب اليكـ ولكني سأترك اثار قلمي ها هنــــا يصاحبهــــا قلبا صغيرا .. يحن الى ليل دافيء بلا احزان . . . |
|
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابدعت نثرا يا ملكة الرومانسية
|
|
|
|
#25 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() ![]() ![]() |
وها أنتي ترحلين ...
أيا طفلة .. قادتك الرياح لعالم مجهول احملي الشموع بين يديكِ واحتضني الأوراق التي لديكِ وحروف الذكريات تحملها النسمات وحنين الدموع في مقلتيكِ وحيرة القدر ترتسم على وجنتيكِ ... أترحلين .. أولا ترحلي بكت السماء بمطرها وغضبت بالبرق .. برعدها لطالما اشتدت أحزانها أيا وردة ترامت بأغصانها ونسمة .. تاهت عن أرضها ... صغيرتي .. أترين البحر .. بغدره والسرُ .. بقلبه .. اهكذا .. سترحلين .. ؟!! بلا وعد تنتظرين .. ولا شمعة .. ولا ورود تحتفيكِ .. والقدر حزين .. والحلم آت ٍ.. بمتاهات المحبين .. .. أترين ..؟! تلك الآمال .. المتجمدة .. على أرض التجمد .. من الأفراح ضائعة تبحث عن أحلام واعدة وأشواقٌ .. وليالي دافئة .. أتبكي .. ؟! بدموع عانقت ثغر حبيبكِ وتتبع عيناك مسرى رحيلهِ مازال النفس يغمر صوتهِ بوداعٍ .. أدمى بقلبهِ .. أغمض عيناه .. وفاض لقدرهِ ... وبتُ وحدي أعانق ترابهِ ابكي .. وما نفع البكاء برحيلهِ لم تعد الحياة تستهويني فكيف .. ؟! والقلب معلقٌ بروحهِ .. .. فلا أملٌ ارتجيه ولا حنان يعانقني .. ضاع الحلم .. كما ضاع بين الثرى واحتفت الأزهار مرقدهِ .. وبكى القمر .. والدموع .. شهاب الجوى أرحلت يا ملهمي .. يا مبقيني بالحياة .. لتلاشي الردى رحلت .. دون الرحيل بأنفاس الأحزان بصمت ترامى .. بنسمات الحنان بلا وداع .. لقلبي .. الأشجان ... كلمات رائعة .. بمرآة حزينة ومعاني عاجزة .. عن التعبير لآلام حائرة اخي الكبير .. آمين ومعلمي الفاضل .. كما اعتدنا .. كلمات ليست كالكلمات والمعاني ارقى .. الكتابات سطور احتارت منها العبارات وحروف تناثرت بعبق النسمات ... مع اخلص الاماني لالك بالسعادة ... ملكة الإحساس ... |
||
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امين وينك غايب عنا اشتقنالك
|
|
|
||
|
|
#27 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
رحلت يا فارس بلا اوان وتجرعت الاحزان تسلمي أخي على الكلمات الرائعة |
|
|
||
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكور أخي والي الأمام
|
|
|
||
|
|
#30 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|