Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=28986)

aamin 11-22-2006 10:12 AM

صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...


سترحلي يا صغيرتي الى عالم قادم

اضيئي شموع طريق الحلم الفاني

واكتبي حروفك على ثلج ناصع

مغسول من باقي الذكريات الذاهلة

والدموع المتحجرة في المآقي ترتعد

تنذر برقا تقصف رعدا عبر الفيافي

بلا زمن ولا وطن ولا انفاس ولا وفاء

ارحلي بلا ماض ولا حاضر الى مستقبلك

ارسمي بسمات واعدة في ارض قاحلة

تأملي الموت الراحل بجثمان الحبيب

فقد حان مواراته الثرى لينام قرير العين

انطلقت رصاصة من هناك ليلفظ أنفاسه

ليوقف الحلم ويبدد الخيال ويرحل السراب

لم يعد للحياة معنى فقد رحل الامل التائه

ووري التراب ونبتت ازهار البراري فوقه

علت الغيوم وندف الثلج واجتاحتها العواصف

ونامت الازهار تحلم بحماية صاحبها الترابي

توقفت الانفاس منذ وهلة ولم يعد يبث أشجان

رحلت يا فارس بلا اوان وتجرعت الاحزان

صمت يتلوه صمت وموت يزرع الامان ...

صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...

aamin

aamin 11-22-2006 12:01 PM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 


أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني

من فوق حمم الثلج العائم في صدري

تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة

وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر

وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة

في جوف بحر الاحزان الطاغي


aamin

العيون السود 11-22-2006 03:47 PM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
الواقع....ان احلامنا في مهب الريح....
وارجو ان يأتي ذلك اليوم الذي تهدأ فيه هذه العاصفه,,لتسنح لنا
فرصة تحقيق احلامنا البريئـه.....

عاشقة بلا حبيب 11-22-2006 10:11 PM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
كلام جميل وواقعي يسلمو ايديك على الكلمات
بتمنى الك كل التوفيق

لطفي الياسيني 11-22-2006 10:54 PM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-

اهنئكم على هذه الكلمات المعبره والجياشه وشكرا على كرم مروركم تحياتي لكم والى الامام




باحترام الشاعر لطفي الياسيني (ابو مازن) .

ادهم اللداوي 11-22-2006 11:02 PM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
حلوووووووووو

aamin 11-25-2006 08:47 AM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود (المشاركة 371299)
الواقع....ان احلامنا في مهب الريح....
وارجو ان يأتي ذلك اليوم الذي تهدأ فيه هذه العاصفه,,لتسنح لنا
فرصة تحقيق احلامنا البريئـه.....

الاخت الكريمة : العيون السود

سرني لطف مرورك وجميل كلماتك

المعبرة عن ذوق ادبي رفيع

تقبلي خالص ودي ودمت بخير



aamin

جيفارا*نابلس 11-25-2006 09:41 AM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
كلام جميل وارجو الاستمرار

موفق والى الامام جد كلام جميل

aamin 11-25-2006 11:27 AM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة بلا حبيب (المشاركة 371608)
كلام جميل وواقعي يسلمو ايديك على الكلمات
بتمنى الك كل التوفيق

شكرا اختي : عاشقة بلا حبيب

على لطف مرورك وروائع كلماتك

تقبلي ودي وانت بخير

aamin

لطفي الياسيني 11-25-2006 11:43 AM

رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
 
اخي امين لقد ابدعت


الساعة الآن 09:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas