| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
سقراط راوده العياء
تناول السم انتحر وابولو من فرط الهوى ما زال ينتظر القدر هيرا ودفني لا اثر ما زال مكبث ينتظر بوسيدون ولى واندثر هطل المطر سقطت وريقات الشجر والحال امسى في خطر // // // // ما هذا الابداع يا قمة الابداع ام سيمون |
|
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
تساؤول....؟؟
هل هناك معنى وقيمة للكونِ خارج هذه الحياة ..؟! شخص ثاني |
|
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ / خائفةٌ هي.. حدّ العودة بدوني.. وخائفٌ أنا.. حدَّ أن لا تأتي!! / / نبض في سطور .. ! شخص ثانى!!! تابع فأنا قابعاً في طوابير جمهور إبداعك ولك مني فائق التقدير " " " " " |
|
|
||
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ام سيمون
أما آن لنا ان نقرع أجراسُ السماء لتعلنون لهم ليست كل الإناث تبقى تحت ظلالِ موت سيف ! شكرا لهذا التواجد شخص ثاني |
|
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا حـــواء
ياأيتها الإمرأه التي لاتتكرر أتعلمين..!! لا أحد على وجه هذه الأرض يملاؤة السعادة كاأنـ/ـا!! ولكني أفتقدك..!! يا أنـــا...!! شخص ثاني |
|
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اتسلل في جنح الليل وحيدا
تحدوني البركات اتعمق عبر حروف الكلمات اختلس اللحظات كي اغرس في بستانك وردات انت العائد من سجن الذات لتحرر عقدة اوديب تستغفر كل الهفوات ادونيس اللغة ومملكة الجنات ابداعك يحملني فوق الغيمات عسلك من ملكات النحلات ثوري انت على بالي العادات حرفك ممزوج بالدمعات وسفينة عشقك تبحر في كل الشريانات تتحدى عصر العولمة وزمن السيلانات // /// /// // // // // // // /// /// // /// /// // ************ *** * 000000 0000000 0000000000 0*0 *0* * رائع انت اخي شخص ثاني كلماتك تستحوذ على قلبي واصل ابداعك لا فض فوك ولا ثكلتك امك بانحناءة لطفي الياسيني |
|
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
اختبأت حروفي
... تاهت كلماتي ... إبداعك ألجمني ... بوح قلمك أعيا قلمي فأرداه عاجزا عن التعبير ... شخص ثاني....... أخجل من كلماتي أمامك لك كل الاحترام و التقدير أسجل إعجابي :36_1_39[1 صاحبة القلم الحزين |
|
|
||
|
|
#48 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
صاحبة القلم الحزين
تنثال عقود الذاكرة من حولي فأحتال على خلايا عقلي نزوات تمضي ونحنُ منصوبون في رحم الأرض ..!! مرور أكثر من رائع ..شكرا لك شخص ثاني |
|
|
|
#49 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لم أتأكد من حزم ملامحي جيدا ً
إن سقط بعضا ً مني أخفيه في يدك ِ إلى حين مجيئي شخص ثاني |
|
|
|
#50 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
تلقيت في بريدي الأسود رسالة خاصة من عضوة
مفادها .. دعوتي للتسجيل في أحدي المنتديات الجديدة مع الرابط.. الغريب في أمري بأنني قمت بالتسجيل بذاك المنتدي حتي..أحقق مرادها ولكن...!! أيتها الجريئة تحتاجين لأكثر من ربيع .. لتغري فراشاتي على قبول دعوتك .. شخص ثاني |
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|