Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   **// نبضات خارجة عن النص...!!//** (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32447)

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 08:23 PM

**// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
هناك أشخاص يسرقون حياتنا ..

لا هُم يرحلون عنّا ولا نستطيع الإمساك بهم

يلعبون بنا ويلقونا على الأرض حتى يلتقطنا نذل آخر .. !

أشخاص يستطيعون إيهامنا أنهم يجلسون أمامنا لدرجة أننا لا نستطيع إنكار تواجدهم ولا رؤية أجسادهم

ينتهزون فرصة حُبنا لهم ويمشون في حياتنا أينما اتجهنا التقينا بهم

يكرّرون أنفسهم , يملئون حياتنا بصورهم أصواتهم عطورهم حتى أننا من شدة وجودهم لا ننتبه لغيابهم .. !


شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 08:28 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
هل الورق

مطفأة للذاكرة؟

نترك فوقه كل مرة رماد سيجارة الحنين الأخيرة , وبقايا الخيبة الأخيرة. .

من منّا يطفئ أو يشعل الآخر ؟

لا ادري ... فقبلك لم اكتب شيئا يستحق الذكر... معك فقط سأبدأ الكتابة.

:



أحلام مستغانمي

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 08:33 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
ممارسة الجــــــــرح في العراء

دعـــــوة مســـتجابة للنازفين

ومن تحبهـــــــــــــــــــم الآهـــــــــــــــــــــــــــــ

تثقفهـم... ُ في الألمـــــــــــــــــــــــــ ..!

شخص ثاني

سلطان الزوق 01-05-2007 08:52 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
.. شخص ثاني ..
/
/
/
يأتي " البصق " هنا كأعمق مايمكن تقديمه تفسيراً
لقسوة الإعتراف....هكذا رأيته .
وقفت هنا فقط كي أسترد أنفاسي..
وهاأْنا أُتابع التحليق ....
لحرفك رونق هنا..
شرف كبير لي قرأة هذه الرائعه
جرأة وعي ودقة إحساس .. أعانك الله على وطأتهما
موضوع جميل يطول الكلام فيه...
سلمت اناملك على تلك السطور المشرقه
ننتظرك دائماً فقلمك يتقصى الحقائق و يسوغها في قوالب جديدة.
وسأكون في إنتظار قادمِ كتاباتك بكل شوق
ودمت هكذا عبر المزيد من العلو ...!!
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"

جواد اليل 01-05-2007 09:00 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
بلا شك انك كتبت الواقع والموجود..حياك الله اخي العزيز ...مع تمنياتي بدوام التقدم..شكرا..

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:02 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
سلطان الزوق
هل لك أن تمنحني أقصى حدود الوجع في عمقك..!
أشتهي الآلام منكِ صلاة تغفر كل ذنوبي التي لم ترتكب بعد ..؟!

نـقاء بحجم السماء..أنت..!ّ!

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:06 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
جواد الليل

في بعض الأحيان نضطر لدفعِ ضريبة باهظة
على خلفية أمور نقوم بها طمعا في الخير..!

دام تواجدك

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:12 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
للأسف
*

*

لم تكن



" التضحيات " كافيه !!

شخص ثاني

لطفي الياسيني 01-05-2007 09:25 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
رائع انت

مهذب قلمك

ملائكية حروفك

ابجدية عشقك لم تولد بعد

انتماؤك صادق لهذا الوطن

حنينك لا يدركه الا الذي عاناه


*

*
دمت بخير

سلطان الزوق 01-05-2007 09:29 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
شخص ثانى
/
الحقُ لي فيما رويتُ ... !!
أم أنها ساعةُ هذيانِ قلب
هي الآلام التي تخنق الضوء ؟
ام هو الوجع الذى يبعث العتمة
لا ذنوب ترتكب بعد
كل الساعات لقلبك
فاسكن الغيم وتلحف بالزهر ودغدغ المطر
هناك الكثير يا أخي مما تختلج به الاضلاع
هناك الكثير
معك هنا دائما
"
"
"
"
"
"


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas