| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
عاشقة الفيروز
أيتها السيدة الأنيقة الجميلة العطرة.. الفيروزية أنا لم أسئ الي شخصك الكريم علي الإطلاق.. أنا لم أنعتك بالجنون الذي تعتقدينة أعيدي قرأتها تزامنا مع ردودك.. وستجديني نقاء وصفاء أما عن الذين قالو لكي فخديها مني نصيحة إجادة تلقين الدروس وتلقيها بأدب أصبحت ظاهرة عقيمة أوربما عديمة لاتجدي نفعا..!! هم لايستطيعون الوصول لحرفي وإنما يخشون مواجهتي بالكلمات..هم أقل من ذالك وسلامي لهم شخص ثاني |
|
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شخص ثاني .. عاشقة الفيروز
أيتها السيدة الأنيقة الجميلة العطرة.. الفيروزية أنا لم أسئ الي شخصك الكريم علي الإطلاق.. أنا لم أنعتك بالجنون الذي تعتقدينة أعيدي قرأتها تزامنا مع ردودك.. وستجديني نقاء وصفاء أما عن الذين قالو لكي فخديها مني نصيحة إجادة تلقين الدروس وتلقيها بأدب أصبحت ظاهرة عقيمة أوربما عديمة لاتجدي نفعا..!! هم لايستطيعون الوصول لحرفي وإنما يخشون مواجهتي بالكلمات..هم أقل من ذالك وسلامي لهم شخص ثاني شخص ثاني لاتعتب على طفلة لم تتجاوز الثامنة عشرة من عمرها ولن تدرك فحوى كلماتك وربما لم تدرك ماالامور,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله يوفئك يارب وسيبك من كلام الناس مو انت واثق بنفسك؟ |
|
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
( بعض الأحيان أحس بأنك غامض )
هكذا همست بها إلي .. !!! أي بأني شئ غير " متبلور " ، أو بلا " تصميم " ... إن جاز لي " التفسير " .. . . . تسأول .. كيف للـ" غموض " أن يسكن الـ" بياض " !! هل لازالت إلى الآن " تجهلُ " بأني.. " مقيمً و مختبئاً " فيها.. !!! . . . شخص ثاني |
|
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيــــــــــأتي ذلك اليوم
حيــــن تشرق الحروف بنور القلوب فتجـــد من يعشقـــون حرفك مهمــــا حمل في طياته " طلاسم"! * * * * تابــــــــــــع فأنا متابع لحرفـــك ) ( ) عذراً لقلة حيلتي! |
|
|
||
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ابن الجليل
إنهم يعذبون أنفاسنا بهم ونحن ذنوبهم التي لم يقترفوها بقصد ٍ منا ..! أحبك كما أنت.. شخص ثاني |
|
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
حواء
لايمسك من الشك يقين أنتي ذاكرتي وأيضا حياتي شخص ثاني |
|
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#38 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لغــة أرقــى من أن توضع بالشبهــات ..
لا تبخــل بحرف كان حبره ذهبــاً .. / أحببت أن أدون حضــور .. فأحب همسك .. وأحـب السكون الذي تسكــن به .. |
|
|
||
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بيلسان
وراء الأكمّة ماوراءها .. و بين ذكرياتي مابينها ! الغائبة الحاضرة.. لهيب الغياب يحرقنا..!! شخص ثاني |
|
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
فينيسيا
كل المسافات " تشُعر " بالبرد !! وشواطىء " الدفء " دون فرح / ودون أي شيء آخر!! الرائعة دوما وأبدا تواجدك ساحر شخص ثاني |
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|