| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لطفي الياسيني
قال شكسبير : " دعونا لا نـثقل ذاكرتنا بعبء مضى .. " أسعدني تواجدك النقي هذة لقلبك شخص ثاني |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
رائع وكلام كتير حلو,,,,,,,,,,,,,,,موفق
|
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
سلطان الزوق
الأمر مسلوب الأهمية وربما الأهلية لا فائدة من محاولة تحصيل الفوارق بين الجملتين..!! تواجدك شهي شخص ثاني |
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
عاشقة الفيروز
((التراجع من أجل نجاة مؤكدة أجمل من التقدم نحو تهلكة مُحتملة )) تواجدك أنيق شخص ثاني |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
شخص الثاني مافهمت شو أصدك من الجملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟موفق
|
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
هل في الأفق شهادة
أم أن الحياة " شيطان أخرس " لا تنطق إلا الزور والموت . . . شخص ثاني |
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
عاشقة الفيروز
كنت أتمتم فقط لاأكثر لاعليكي خيتي أظنها وضحت الفكرة ولاتحتاج الي رد أخر |
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لاتعد إلى الخلف
ومتى مااجبرت على ارتكاب فعل أحمق مثل ذلك ! فحاول لملمة جميع اشياؤك المهملة في الماضي لتعيد ترتيبها في الامام لان مجرد فكرة البقاء ( هنالك ) أمر مخيف .. ربما يشعرك ( بالاهمال ) لذا كن أسرع مما يجب ، وغادر فوراً ! شخص ثاني |
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ رغــم الدفء ............... هنـاك الكثيـر و الكثيـر مني لـم يـتـنــفس بـعــد القدير /.. شخص ثاني .. حياكة ذات أهميه وشهقة إعجاب لهكذا نزف واصــل وسـأعود للتزويــد " " " " " " |
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا الك بس مافهمت شي
انتا بتدرس فلسفه شي شكر موفق |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|