| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
اشكرك يا من علمني القسوه...
اشكرك يا من علمتني القسوه اشكرك من بالنيابه عن جراحي .....عن كرامتي المبعثره علمتني قسوتك علي ان اقسى على نفسي كانت البدايه صعبه جدا ومؤلمه .....على قلبي الذي احبك بعنف كنت افضل الموت على ان اقسو عليك ولكن..... لم يبق لي أي شيء..... لا كرامه...لا كبرياء....لا احاسيس تقدر قسوتك علي جعلتني اتمنى الموت.... ولكن فجاءه..وبدون سابق انذار وجدت نفسي انازع....احارب.. وجدت نفسي كغريق يريد ان ينجو من الموت غرقا شيء ما بداخلي...ولد في اخر لحظه ثار علي..ثورةٍ تحمل كل قوة هذا العالم شيء بدلني..جعلني انسانه قويه لا ادري ربما اصابني حبك.....بفصام ٍ في الشخصيه فتارة اكون ضعيفه..لا املك الا ان احبك كيفما تكون وتارة اشعر اني...قوية لدرجة اني لدي رغبة في الانتقام لقد علمني حبك اشياء كثيره....ولكني لم اتخيل ان اتعلم القسوة عليك لطالما كنت ضعيفه وبالرغم من الجراح والخيانه...كنت متسامحه لابعد الحدود ولكني لا ادري ما الذي يحدث الان بي ربما اصبت |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك والى الامام
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
شكرا على مرورك الجميل
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
عاشقة بلا حبيب )( )()( 0 يبدو أن مواعيد الاعتراف لاتزال محفورة على خريطة طريقنا كان لي موعد هنا فأتيت حيث كان عويل القلب أقسى من شحوب دمعـة بمقلتي العين واستحمام روح القسوة مطرا من دمع السحاب 00 0 لكِ المدى أنستى لتبحري فيه ولكِ كل الكلمات فحرفك ينبض فوق وسائدي لكِ الشفافيه " " " " " " " |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
شكرا على رورك الرائع
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
واهلا وسهلا فيك بين اهلك في هادا المنتدى مع تحيات عاشقة بلا حبيب
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
غير عن هادا كلو التوقيع تبعك جميل جدا
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ارى جرح الحب يصيب كل فؤاد
عاشقة الحب نبدئة لتسلية وبعدها يمشي في عروقنا ليغذي الجسم في الكسجين ... يا عاشقة اشكرك واشكر شعورك الرائع اهديكي اجمل باقت ورد من اجمل بستان رداً على قصيدتك تحيات خضر الندى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كلمات حلوة
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
عاشقة بلا حبيب كلماتك راااااااااااااااااااااااااااااااااا اائعة
بحبك كتير |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|