Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اشكرك يا من علكني القسوة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   اشكرك يا من علكني القسوة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32353)

عاشقة بلا حبيب 01-04-2007 08:37 PM

اشكرك يا من علكني القسوة
 
اشكرك يا من علمني القسوه...
اشكرك يا من علمتني القسوه
اشكرك من بالنيابه عن جراحي .....عن كرامتي المبعثره


علمتني قسوتك علي ان اقسى
على نفسي
كانت البدايه صعبه جدا ومؤلمه .....على قلبي الذي احبك بعنف


كنت افضل الموت على ان اقسو عليك
ولكن.....
لم يبق لي أي شيء.....
لا كرامه...لا كبرياء....لا احاسيس تقدر
قسوتك علي جعلتني اتمنى الموت....
ولكن فجاءه..وبدون سابق انذار

وجدت نفسي انازع....احارب..
وجدت نفسي كغريق يريد ان ينجو من الموت غرقا
شيء ما بداخلي...ولد في اخر لحظه
ثار علي..ثورةٍ تحمل كل قوة هذا العالم
شيء بدلني..جعلني انسانه قويه


لا ادري ربما اصابني حبك.....بفصام ٍ في الشخصيه
فتارة اكون ضعيفه..لا املك الا ان احبك كيفما تكون
وتارة اشعر اني...قوية لدرجة اني لدي رغبة في الانتقام


لقد علمني حبك اشياء كثيره....ولكني لم اتخيل ان


اتعلم القسوة عليك
لطالما كنت ضعيفه
وبالرغم من الجراح والخيانه...كنت متسامحه لابعد الحدود
ولكني
لا ادري ما الذي يحدث الان بي
ربما اصبت

جيفارا*نابلس 01-04-2007 08:37 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
شكرا لك والى الامام

عاشقة بلا حبيب 01-04-2007 08:45 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
شكرا على مرورك الجميل

سلطان الزوق 01-04-2007 08:52 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 

عاشقة بلا حبيب
)(
)()(
0
يبدو أن مواعيد الاعتراف لاتزال محفورة على خريطة طريقنا
كان لي موعد هنا فأتيت
حيث كان عويل القلب أقسى من شحوب دمعـة بمقلتي العين
واستحمام روح القسوة مطرا من دمع السحاب
00
0

لكِ المدى أنستى لتبحري فيه ولكِ كل الكلمات
فحرفك ينبض فوق وسائدي
لكِ الشفافيه
"
"
"
"
"
"
"

عاشقة بلا حبيب 01-04-2007 08:57 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
شكرا على رورك الرائع

عاشقة بلا حبيب 01-04-2007 08:58 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
واهلا وسهلا فيك بين اهلك في هادا المنتدى مع تحيات عاشقة بلا حبيب

عاشقة بلا حبيب 01-04-2007 08:59 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
غير عن هادا كلو التوقيع تبعك جميل جدا

خضر الندى 01-04-2007 09:18 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
ارى جرح الحب يصيب كل فؤاد
عاشقة الحب نبدئة لتسلية وبعدها يمشي في عروقنا ليغذي الجسم في الكسجين ...
يا عاشقة اشكرك واشكر شعورك الرائع
اهديكي اجمل باقت ورد من اجمل بستان رداً على قصيدتك
تحيات خضر الندى

أمير الشباب 01-04-2007 10:46 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
كلمات حلوة

صرخة أنثى 01-05-2007 09:37 PM

رد: اشكرك يا من علكني القسوة
 
عاشقة بلا حبيب كلماتك راااااااااااااااااااااااااااااااااا اائعة
بحبك كتير


الساعة الآن 12:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas