| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
صدام يا رمز العرب انت البطل عنوان حبك بقلبي انحفر في الدم والشريان صبرك علينا يا زمن صبرا على الخوان كل الزعامة انحنو ركعو للامريكان جاي عليكو الدور يا شله الخصيان صدام روحو علت في جنة الرضوان والرافضة مهما اعتلت مصيرها القيعان اخس عليكم بجم يا امة العربان بعتو العروبه ابثمن لبوش قط الجان كرمال مال الغرب بتحرفو القران شله وجماعة همل صهيون فيكم بان ليش الشماته يا عرب يا ايها الجرذان العيد ما هو الي العيد للزعران العيد عيدي بجي مع عودة الاوطان والقدس تبكي هنا والمسجد الحيران مسكين ابن السجن في عتمة الزنزان مسكين ثائر وطن في غربتوا غلبان وينك شهيد الوطن تبكي على اللي كان صدام كلنا الك يا رمز للانسان والموت للي انحنو معهم خليل زلمان اشمت يا ابن الوطي من هون لليابان وينك يا شيخ الندا يا ظاهري الشجعان فجر قنابل هناك ابارضها بغدان عيشة ما الكم هنا ارحلو يا امركان |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هذي ابيات شعر للقائد صدام الله يحفضه كتبها عند انعقاد القمه العربيه الاخيره ووجه الكلام الى الحكام العرب وفعلا كلام حكيم وجميل واليكم الابيات التي كتبها السيد الرئيس حفضه الله
يا قمة الزعماء اني شاعرآ والشعر حرآ ما عليه عتاب أني انا صدام اطلق لحيتي حينأ ووجه البدر ليس يعاب. فعلام يأخذني العلوج بلحيتي أتخيفها الاضراس والا نياب وأنا المهيب والو اكون مقيدا فاليث من خلف الشباك يهاب. هلا ذكرتم كيف كنت معضمآ والنهر تحت فخامتي ينساب عشرون طائرتآ ترافق موكبي والطير يحشر حولها اسراب والقادة آلعضماء حولي كلهم يتزلفون وبعضهم حجاب عمان تشهد والرباط فراجعو قمم التحدي مالهن جواب وانا العراقي الذي في سجنه بعد ألزعيم مذلتآوعذاب ثوبي الذي طرزته لوداعكم نسجت على منواله الاثواب آني شربت الكأس سمآ ناقعا لتدار عند شفاهكم اكواب أنتم اسارا عاجلآ أم اجلآ مثلي وقد تتشابه الاسباب والفاتحون الحمر بين جيوشهم لقصوركم يوم الدخول كلاب توبو الى شارون قبل رحيلكم وستغفروه فانه تواب............ عفوآ أذا غدت ألعروبة نعجتآ وحماة اهلها الكام ذئاب تسلم يداك ابا عدي القائد المجاهد واليخسآ الخاسئون والله كريم |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
وين العروبة انتهت وين الاحرار
وينك رجال القائد ابو عمار كل واحد فينا ثائر شعب الجبار والزعامة العربية مثل البسطار وين شعب الحمية شعب المليار يتحدى الصهيونة وجيش الكفار احنا عقال وكوفية يا ابو عمار شعبك طالب حرية ما هو غدار يا صدام احنا جينا جيشك جرار من ارض القدس الثورة ع الاستعمار |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
صدام صدام يا رمز الملايينا
نفديك بالروح يا شهما غدا فينا ابن الاماجد من نسل النبيينا بالدم نفديك عهد يا فلسطينا فآستبشري الآن يا بغدان جولتنا لا للروافض اعوان الدهاقينا انا اسود الحما والليل يعرفنا والسيف في اليد مسلولا ينادينا تأبى الكرامة ان تنداس عزتنا شعب العراق اذا ثرنا براكينا هيهات هيهات ان نحني نواصينا في ساحة الحرب لا نخشى الجراذينا بالبعث آمنت ان البعث منتصر والذل والعار للحكام داعينا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
رااااااااااااااااااااااااااااا اائع اخي وموفق يارب وخلي الدول العربية نايمة مسكينة خايفة تصحى تيجيها قنبلة من بوووووووووش
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صدام ويلي من العرب صار العرب جرذان
صدام ياكل الوعي للثوره انتا عنوان رحمك الله شكرا بوخضر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله اعلم على ماتخفيه مشاعري تجاه هذا البطل الذي ضحى بنفسه واهله
من اجل ان يجعل للعرب مكانه بين العالم واسف كل الاسف لايوجد من قام ممن اقصدهم بالاستنكار على ما فعلته الايادي المجرمه , التي تساند الفرس واليهود عن طريق مساعتهم لهم. وانا من مكاني اقول حسبنا الله ونعم الوكيل . شكرا لك اخ ابو خضر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تنحني أقلامنا خجلاً وتنزف قلوبنا لرحيله
كم سنكتب عن هذا البطل الشجاع لم نوفيه حقه صدام . . . يا ثورة قلبٍ بل قوة حربٍ وإنسجام تخافكَ القرود من العرب والأمريكان وتنضب خيانتهم في أيديهم ولبسوا الغمام يخرجون بعباءة النساء متلونين واليوم أعدموك ولكن . . . أعدموا حمامة السلام نم قرير العين سيدي القائد أقدمت على الموت صامداً مرابط رفعت سبابتك في الأعلى قتلتهم بذكائك وغفوتَ على راحة القدر صادق وليس منافق رحمك الله يا سيد الشهداء وأذل حكام العرب المتأمرين فلهم الخزي والعار بحق السماء |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا صدام يا شهيد الأمة
نقف لك اجلال واكبار نقف لك وقفة شماء يا من حطمت داك القيد العين يا خائنين الأمة يا حكام العرب من هنا اعلن أننا بايعنا صدام ونحن صداميون للأبد ولن نركع شكرا لك أبو خضر عل الكلمات الروعة ويلعن كل حكام العرب الأندال |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|