| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يبكي الفؤاد بعد العزة الهوان
يبكيه بعد الأسود تحكمنا الجرذان أين السيف اليماني وأين الحسام؟ أما فيكم نخوة وعزة تصان؟ أين خالد والمعتصم وأين الفرسان؟ أكلكم طراطير وخدم حقير مهان؟ أقتلتم الزعيم والفارس الهمام؟ أقتلتم الأبي المحارب المقدام؟ أقتلتم العربي الأصيل أقتلتم صدام؟ بئسا لكم عبدة الذل عبدة الأمريكان أتحسبون الشمس يحجبها الضباب؟ هل الأقزام تسوى بحملة الحراب؟ أكل الأموات ينتهون تحت التراب؟ ومتى كان العمار كالقبر والخراب؟ متى كان الماء كالظل أو كالسراب؟ ومتى صار الرجال للأمريكان كواعب أتراب؟ قتلتم الزعيم والفارس المهاب؟ بئسا لكم يا أمة الجراء بل عذرا معشر وسادة الكلاب وأسف لو أشبه بكم العرب والأعراب أمة ذليلة كالأبقار بل كالأذناب عذرا ففيكم الوفا وفيهم طبع الذئاب شعب ذليل وقادة عهر قحاب صدام إن دمعي عليك سيل الحراب سيدي القائد المعز المهاب لا تحسب من بعدك نموت أو نهون فلا عاصفة إلا ويسبقها السكون سيدي ابوعدي أنا لا أعيب الزمان بل الشعب المعاب لا تحزن فالأسود تدوسها الكلاب عذرا لن أكثر الكلام سيدي فلن أعيب أمة مدحها بالسباب. |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أوقد لـها السـيف وأشـعل حــقدها كالــعلمِ
صقــر العـرب اليــوم فقـد مـن القــممِ صدام العرب أمسى ضـحية لصــغار العـجمِ أرادوا بقـتلك أن ينـتصروا ويحــققوا الـحلمِ أعانهم عليك مــن العـرب صــغار حُــطمِ لو عرفوا المـغزى لنـخزوا فـي اصغر حـجمِ أراك اليوم تنتصر تسجل لشعبك خـطوات السـلمِ اقـبل عليـها رافـع الرأس كصــقور القــممِ فالقائد من يرفع عـلى أثــره التابعـين له عَـلم فما سار في دربـك غير عظماء القــدر والعـلمِ أرادوا أن يشنقوك لتكون أُضحية العيد لأهل الكـرمِ فما أدركوا انك تشـنقهم كل يــوم أمـام الأمـمِ انت من تنتصر ومن اخز جباروت عدوه وحطـمِ بات درب العــرب اســود ليـله بلا قمر اظلمِ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صدام حسين يا فارس كل العرب .
يا اللي خليت التاريخ عنك كتب . تسلم يا ضي العين . وظل بخير إلنا ولكل العرب . كتبت اسمك بثمانية حروف يضون على الدفتر : ص : صامد مثل الجبل ، والجبل عالي . د : دليل المحبة منك لشعوب العرب . ا : ألف تحية لعيون صدام من أطفال فلسطين . م : ما نريد غيرك فارس لكل العرب . ح : حبيب كل شريف ونظيف . س : سالم والظلك سيف على رقاب كل أمريكي وصهيوني . ي : يا ريت ويا ريت ويا ريت كل عربي مثلك شهم وأصيل . ن : نحبك ونريدك دوم يا نجم في العالي ضوي وأنت في القلب غالي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ابدعت يا شاعر العروبة لا فض فوك ولا ثكلتك امك آه يا اخي كم تمزق قلبي وانا اتغلغل في اعماق كلماتك الشاعرية التي كتبت حروفها بدماء الشهداء وسيمفونية الحزن المشرئب الجوانب رذاذ وقطرات ندى حروفك
النورانية تسللت الى وريدي والشريان وحملتني على الجنحان هناك حيث العنان الى برزخ الروح والامان حيث الخلود والجنان والحور الحسان والورد في البستان انك شاعر مبدع وفنان واسطورة قلم البديع والبيان وعنوان وعنفوان هذا الزمان الذي قل فيه الفرسان وكثر فيه علوج الامريكان والقادة الخصيان الا انت يا ملك الزمان دمت بخير يا ش اعري الكبير ويا سراجي المنير انسانه غريبه احدى تلميذات الشاعر الفلسطيني الكبير الاستاذ الدكتور لطفي الياسيني * المهجر * |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() البطل راسه لفوق زارع بالسما نجمين المجد بقلبـُه والعروق حيالله .. ابوالشهيدين لا حرب او جمع أو ضرب تكسر من إرادة شعب تاريخ ضارب بالقدم قوانين ع مر الزمن من عهد أسر حدون والمجد بابل من يوم حمورابي وتغلات بلاسر من يوم أشور بانيبال ونبوخذ المنصور والناصر صدام بعد اليوم هو الأسر وذي قار يا عرب صحراء أطاحت بجيوش الأكاسر وعلوج الأمريكان تجهز للمخاسر. نحن مع الدين ومع سداد الدين في الوطن ما في معذور وعاذر في الوطن في شعب ثائر يكسر أنف جائر عاش الوطن روح بجناحين. عراقيين عراقيين عراقيين وحيا الله: ابو الشهدين. رحم الله الرئيس الراحل صدام حسين.وتقبله في عداد الشهداء والقديسين.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه انسانه ثانيه اشكر لكِ حضــوركِ .. الذي يعني لي الكثيــر فلا تحرميني دومـا ً من هذا القلم .. تحيتـــ،ــــي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الشكر ليك وانت الشكر اجمعه
يا شاعر المجد انت الشمس والقمر يا ابن غزة يا عنوان اشرعتي ميناء حبي لك التقدير والشكر يا بيت لاهية الثوار قاعدتي لولا عروضك وزن الشعر منكسر * انسانه ثانيه * تلميذة لطفي الياسيني * المهجر / دمت بخير ابو خضر |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه ![]() * انسانه ثانيه * ربما الصمت يكون غالباً أبلغ من الكلمات .. في حالة الكلمات إذا قيلت .. قد لا تجد من يستمع لها .. أما الصمت .. فغالباً يجدي نفعاً في قلوب من نريد ..!! كلماتك كانت من أروع مايكون ،، صدقها وانسيابيتها ونعومه إحساسها ،، ونتمنى دوماً أن نشعر ونحن هنا متواجدين اننا جزء من هذا المكان الذي أعطنا الكثير ولا زال مستمر في هذا العطاء دون انقطاع دوماً ،، أشــكركِ أخــتي على كلماتكِ التي كانت من اروع ما يكون ،، |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() أنت إبنُ العراق .. منذ اسْتُهِلَّتْ بكَ بيضُ الصّفاح .. أنت الأصيلُ فـلكَ التاريـخُ الذي كـتبتْهُ كُلُّ ساحٍ .. أسفارُها والفصولُ فجنينُ التي لثمْـتَ ثـراهـا لك فيها شـواهـدٌ لا تـزولُ يا مشيرَ المقُـاتلين النّشامى ليسَ إلا ّكَ بالعـراقِ كفيلُ أنْت والبْعـثُ توْأمانِ فهذي صولةُ الحـقِّ مـنكمـا والخيولُ انْتَ "صدامٌ" ما يزالُ مهيباً لك .. والسيـفُ سيـفَه المسلولُ يوْمُك اليوم في العراقِ رماحٌ نهجُها تحريرُ الحمى .. والسبيلُ إنْ تكُنْ في اليوم البهيِّ خفيفاً فـلكَ العَـوْدُ في غـدٍ لا يطولُ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا طائر الفينيق يا ابن الكرامة
اسجي اليك تحيتي بعد السلامة يا سيد الكلمات عنوان الشهامة عذرا اذا شت القصيد فلا ملامة لو كان لي بالمستطاع أتيت تحملني حمامة لكنني في غربتي والبعد عن وطني ندامة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا من البداية يا غربة بتحمل ..... وخلاص كفاية صعب ان انا اكمل...... طريق يقرب لقلبى مناه........ خد عمرى فين لاقى طريق....... يقرب لقلبى لمناة....... واااااااااه واااااااااااه يا ما كان منانا نتلاقى ونقرب........ وعشان هوانا فرحان وبتغرب.......... واااااااااه واااااااااااااه واعيش غريب وطال الليل معاه........... جريح ومين غيرك اعيش.............. غريب وطال الليل معاه................. جريح ومين غيرك دواه........... واااااااااااه وااااااااااااااااه مجروح وراجع مدى الاديين حنى ... ف الروح مواجع وانا مين يطمنى .............. ناديت ف البعد ضاع صوتى وصداة.............. ردى ع قلبى نداه ... واااه وااااه واااه ............. |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|