| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ليلةُ صمتٍ ماطره ...
ولم يكن بحسبان الزمان أن يتوقف .. وأن تغدو الكلماتُ حينما تنزفها الأقلامُ هتكاً لصفحاتٍ بيضاء . هناك .. في ظلمةٍ لم يُسمع فيها الصراخُ ولا أناتُ الثكالى لم يُسمعُ فيها سوى صراخات قطراتٍ المطر .. أحبتْ السقوط في أحضانٍ معشوقتها الأرض جميلةٌ هي حينما تسقطُ صريعةً دون ألم .. دون ترددٍ أو ندم هناك . لم يعلم العاشقون ميلاد الفراق .. ولم يكن بحسبان الزهور هبوب العواصف . أحاولتْ أن تكون موجوده حينما أحتاجتها تلك الأحضان الدافئه .. !!! لستُ أعلم . مازال في تلك اليدِ رعشةُ .. ومعطفهُ ترويه قطراتُ المطر مازالت خطاهُ تُرجفُ الأرضَ وتوجعُها .. عذراً . مازال الدرب طويلاً . ولن يملَّ الدهرٌ سردُ الحكايا .. قد لا يكون للكلماتِ أيَ معنى .. حينما يُولدُ النورُ فيقتلهُ صمتُ اليالي . أُسائِلُكِ .. بكلماتٍ على الشفاهِ كان مصرعُها فكفنتها رسالاتُ عشقي كيفَ أتقنتِ حبَّ الغياب كيف .. وأسئلتي يا سيدتي كثيره وما لغاتُ الحوارِ بين العاشقين سوى العتاب فلا تسأليني إن كنتُ عاشقُكِ فالصمتُ عن الجواب سيدتي جُلُّ الجواب. اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها . تيحات خضر الندى |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها
شكرا الك ازا كنت شاب او فتاة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابداع جميل وموفق
كلمات منظمة اتمنى لك المزيد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
رائع وجميل جدا جدا جدا,,,,,,,,,,,,,,,,موفق او موفقة لاني مابعرف بنت او شب
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشكورين ع مروركم الرائع والجميل
وبهديكم اجمل باقات الحب بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك ع فكرة انا شب تحيات خضر الندى |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياك الله
وموفق |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|