![]() |
ليلةُ صمتٍ ماطره ...
ليلةُ صمتٍ ماطره ...
ولم يكن بحسبان الزمان أن يتوقف .. وأن تغدو الكلماتُ حينما تنزفها الأقلامُ هتكاً لصفحاتٍ بيضاء . هناك .. في ظلمةٍ لم يُسمع فيها الصراخُ ولا أناتُ الثكالى لم يُسمعُ فيها سوى صراخات قطراتٍ المطر .. أحبتْ السقوط في أحضانٍ معشوقتها الأرض جميلةٌ هي حينما تسقطُ صريعةً دون ألم .. دون ترددٍ أو ندم هناك . لم يعلم العاشقون ميلاد الفراق .. ولم يكن بحسبان الزهور هبوب العواصف . أحاولتْ أن تكون موجوده حينما أحتاجتها تلك الأحضان الدافئه .. !!! لستُ أعلم . مازال في تلك اليدِ رعشةُ .. ومعطفهُ ترويه قطراتُ المطر مازالت خطاهُ تُرجفُ الأرضَ وتوجعُها .. عذراً . مازال الدرب طويلاً . ولن يملَّ الدهرٌ سردُ الحكايا .. قد لا يكون للكلماتِ أيَ معنى .. حينما يُولدُ النورُ فيقتلهُ صمتُ اليالي . أُسائِلُكِ .. بكلماتٍ على الشفاهِ كان مصرعُها فكفنتها رسالاتُ عشقي كيفَ أتقنتِ حبَّ الغياب كيف .. وأسئلتي يا سيدتي كثيره وما لغاتُ الحوارِ بين العاشقين سوى العتاب فلا تسأليني إن كنتُ عاشقُكِ فالصمتُ عن الجواب سيدتي جُلُّ الجواب. اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها . تيحات خضر الندى |
رد: ليلةُ صمتٍ ماطره ...
اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها
شكرا الك ازا كنت شاب او فتاة |
رد: ليلةُ صمتٍ ماطره ...
ابداع جميل وموفق
كلمات منظمة اتمنى لك المزيد |
رد: ليلةُ صمتٍ ماطره ...
رائع وجميل جدا جدا جدا,,,,,,,,,,,,,,,,موفق او موفقة لاني مابعرف بنت او شب
|
رد: ليلةُ صمتٍ ماطره ...
مشكورين ع مروركم الرائع والجميل
وبهديكم اجمل باقات الحب بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك ع فكرة انا شب تحيات خضر الندى |
رد: ليلةُ صمتٍ ماطره ...
حياك الله
وموفق |
| الساعة الآن 01:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas