| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() يقول ابن المعتزّ : " القلم مجهزٌّ لجيُوشِ الكَلام ، يخدِمُ الإِرَادةَ ، و لا يملّ الاستِزَادة ، يسكُتُ واقفاً ، و ينطِقُ سائِراً ، على أرضٍ بياضُها مظلمٌ ، و سوادُها مضيءٌ ... !! " ![]() ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~القلم ،،~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ذلك الواعظ الصّامتُ ، و البلِيغُ السّاكتُ ، هو التُرجُمانُ عن المشَاعِرِ ، و المُتحدّثُ بلسانِ الأَفكارِ و الخواطرِ ، إذا امتطَى صَهوَة البنَانِ ، عبّر عن السّرّ ، وخَوَافي الجنان ، و إذا جَرَى مِدَادهُ على الأورَاقِ ، أصبَحت أسيرةً لهُ الأعناقُ ، وطارَ خبرهُ في الآفاقِ ،، ![]() هو ×?°سلاحُ الكاتِبِ×?° ، يُرشَقُ به مشاعرُ ، وشعائرُ ، وشرائعُ .. !! كم فرّق من جماعاتٍ ، وكم أُنزلَ من هاماتٍ ..!! وكم فَضح من نفوسٍ ، وكم أزاحَ القناعَ عن وجوهٍ !!.. هو الأمانة التي تحمّلها صاحبُه ، فكَان بحملها للخَيرِ رَسُولاً ،، أو كانَ بحملِها ظلوماً جهولاً ..!! وربّ قلمٍ استصرَخَ بين يَدي صاحِبه ، قائلاً : دعني ..!!! !!!! ×?°بطاقة×?° : ومَا مِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيئٍ ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراهُ
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فراشة أنت روعة وكلماتك أروع وشكرا على مشاركتك ويسني المرور في صفحتكي
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فراشة انت دايما بتطيري وبتجيبيلنا احلى كلمات معطرة
موفقة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمو عمروركم العطر ... نورتو الموضوع اعزائي ..
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|