![]() |
رُبّ قـــلمٍ قـــالَ لِصَاحِبِهِ : دَعـــني ... !!
http://rooosana.ps/uploading/14afd07c69.jpg
يقول ابن المعتزّ : " القلم مجهزٌّ لجيُوشِ الكَلام ، يخدِمُ الإِرَادةَ ، و لا يملّ الاستِزَادة ، يسكُتُ واقفاً ، و ينطِقُ سائِراً ، على أرضٍ بياضُها مظلمٌ ، و سوادُها مضيءٌ ... !! " http://rooosana.ps/uploading/effbb72afc.jpg ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~القلم ،،~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ذلك الواعظ الصّامتُ ، و البلِيغُ السّاكتُ ، هو التُرجُمانُ عن المشَاعِرِ ، و المُتحدّثُ بلسانِ الأَفكارِ و الخواطرِ ، إذا امتطَى صَهوَة البنَانِ ، عبّر عن السّرّ ، وخَوَافي الجنان ، و إذا جَرَى مِدَادهُ على الأورَاقِ ، أصبَحت أسيرةً لهُ الأعناقُ ، وطارَ خبرهُ في الآفاقِ ،، http://rooosana.ps/uploading/bf274539ce.jpg هو ×?°سلاحُ الكاتِبِ×?° ، يُرشَقُ به مشاعرُ ، وشعائرُ ، وشرائعُ .. !! كم فرّق من جماعاتٍ ، وكم أُنزلَ من هاماتٍ ..!! وكم فَضح من نفوسٍ ، وكم أزاحَ القناعَ عن وجوهٍ !!.. هو الأمانة التي تحمّلها صاحبُه ، فكَان بحملها للخَيرِ رَسُولاً ،، أو كانَ بحملِها ظلوماً جهولاً ..!! وربّ قلمٍ استصرَخَ بين يَدي صاحِبه ، قائلاً : دعني ..!!! !!!! ×?°بطاقة×?° : ومَا مِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيئٍ ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراهُ http://rooosana.ps/uploading/6827770611.jpg |
رد: رُبّ قـــلمٍ قـــالَ لِصَاحِبِهِ : دَعـــني ... !!
فراشة أنت روعة وكلماتك أروع وشكرا على مشاركتك ويسني المرور في صفحتكي
|
رد: رُبّ قـــلمٍ قـــالَ لِصَاحِبِهِ : دَعـــني ... !!
فراشة انت دايما بتطيري وبتجيبيلنا احلى كلمات معطرة
موفقة |
رد: رُبّ قـــلمٍ قـــالَ لِصَاحِبِهِ : دَعـــني ... !!
تسلمو عمروركم العطر ... نورتو الموضوع اعزائي ..
|
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas