| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما أجملها من لحظات حين نقف مع انفسنا
نتذكر أياما خلت أياما لن تعود أبدا ولكننا نعيشها في كل لحظة في كل ثانية بحلوها ومرها ( ) أمد الله في عمرك اختاه وزادك صحة ونعيما وحفظك واهلك ودمتم بخير |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام وموفقه باذن الرحمان
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما الفلسطينية تسلمي حبيبتي............صح كلامك بس الطفولة حلوة كتير وياريت الواحد برجعلها بس بالنهاية احنا بواقع................الله يوفقك كمان يااحلى لما |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|