![]() |
طفولة يحجبها الواقع
تدور عجلة الأيام وها هو العمر يجري ويمر منه 17 عاما قضيتها وقد مرت وحملت معها الأحزان والأفراح والسعادة والضيق والحلو والمر,,بين هذه العواطف تشدني مشاعر الى طفولة كم أتمنى للعودة اليها,,,كم أتمنى أن تعود عجلة العمر بي 16 عاما ويكون عمري سنة وأكون طفلة أمنح الحب لمن حولي وأكتسبه منهم,,أضحك وأبكي ولا أدرك فحوى الأمور,,تتسلل الدموع من عيوني لأمور تافهة,,ألعب مع من أشاء وكيف أشاء بحساب أني طفلة,وأمضي كقطفة الياسمين في الجمال والطهارة والرقة,,أنام في حضن أمي الذي يحمل في ثناياه كل الحنان,,وأجلس في حضن أبي الذي يغمره كل الأمان,,أملك ذلك القلب الصغير الذي يملك حب الخالق والوالدين بالفطرة,,ولايهمه من التقى من ناس قد غابو عنه وان كان اسمهم قد حفر فيه ولكن ذلك لاني طفلة,,ان عشت عشت كالوردة حتى تكبر وان مت كنت عصفورة ترفرف في رياض الجنان,,لكني أدرك أن الحياة صعبة وأن السنة التي رحلت من عمري وان كانت جميلة فانها سوف تقابل أصعب السنين ,,لذلك يراودني هذا الحلم قليلا ثم يحجبه الواقع اتلذي غير كل أحلامي,,فأنا اليوم عندما أبكي أبكي من حرقة كواها أمر عظيم وليس لسبب تافه,,وعندما أضحك أضحك ويهمني من ذاك الذي رسم البسمة على شفتاي وجعلها تتراقص في فمي ليصل صداها الى مدى بعيد,,والآن عندما أحضن أمي أحضنها لاني قد احتجتها وقد انجزت لها أمر عظيم,,وأحضن أبي لنفس السبب,,الآن أملك ذاك القلب الذي اتسع لمحبة الكثيرين والذي يعز عليه غيابهم,ذاك القلب الذي أحب الله عن ادراك ورسوله أيضا,,أحب ناس تعلق بهم كتعلق الغصن بالشجرة,,اولئك الأشخاص الذين تشدني اليهم محبة لا تنتهي وان غابو عني ضاقت بي الدنيا وان غاب صوتهم حلّ الظلام بدنيتي وضاقت بي الدنيا,,وأصبح النهار لايعرف للبزوغ طريقا وأصبح الحزن لايعرف للهروب طريقا,,وأخيرا فاني مهما حلمت بطفولة رائعة لن تحول حتى يحجبها الواقع وينقلني اليه ليبرهن لي ان كلا المرحلتين غاية في الروعة!!!!!!!!!:s (43): |
رد: طفولة يحجبها الواقع
شكرا لك أختى على هالمشاركة الرائعة والى الأمام ومزيد من التقدم
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
شكرا عاشقه والى الامام
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
بسم الله
تسلمي اختي الحبيبة على المشاركة الطيبة بالتوفيق اختي,, |
رد: طفولة يحجبها الواقع
اقتباس:
شكرا حبيبتي كلك زوء والله يااحلى فلسطينية |
رد: طفولة يحجبها الواقع
اشكرك على كلامك الجميل وحساسك المبدع وقلبك الشفاف
اختي الغاليه عاشقة الفيروز اتمنالك التوفيق انشاء الله مع تحياتي اخوكي عازف الحب |
رد: طفولة يحجبها الواقع
عاشقه عهدك صلبه متينه امام مجريات الحياة الواقعيه
انت بكلماتك تخلقين مجالا للخيال وهذا ما احبه |
رد: طفولة يحجبها الواقع
مشكورة اختي على هل مشاركة الجميلة و الى الامام
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
كلماتك تستحق الاحترام والتقدير دمت بخير
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
ما أجملها من لحظات حين نقف مع انفسنا
نتذكر أياما خلت أياما لن تعود أبدا ولكننا نعيشها في كل لحظة في كل ثانية بحلوها ومرها ( ) أمد الله في عمرك اختاه وزادك صحة ونعيما وحفظك واهلك ودمتم بخير |
| الساعة الآن 12:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas