Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
حنين الى الوطن - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2006, 01:18 PM   #1
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي حنين الى الوطن

تلك أوطاني وهذا رَسمُها

يتراءى لي على بَهجتها

في ضِياء الشمس في نور القمر

في خرير الجدول الصافي وفي

في هَتون الدَّمع من هول النَّوى

دقة الناقوس معنى لاسمها

فِكرة قد خالطت كلّ الفِكَر

هي في دُنيايَ سر مِثلما

يا بلادي يا مُنى قلبي إن

لا أرى الجنة إن أدخلتها

منيتي في ُغربتي قَبل الرَّدى

ظَمِئَت نفسي لِمغناك فَهَل

وتمرين بيمنـــــاك على

ويغني الطيِّر في أشجاره

خَبَر َتنقُلُه ريح الصِّبا

ويُلاقي كل إلفٍ ألفِه ِ

يابلادي أرشفيني قَطرَةً

ليت من ذاك الثّرى لي حَفنة


في سُوَيداء ُفؤادي مُحتَََفر

حيثما قلَّبت في الكون النَّظر

في النَّسيم العَذب في ثغر الزهر

صَخَب النهر وأمواج البحر

في لهيب الشَّوق قي قلبي استعر

واسمها مِلءَ تسابيح السَّحر

صُورة قد مازَجت كل الصُّور

قَد غدا اسم الله سِرِّاً في الصُّور

تَسلمي لي أنت فالدُّنيا هدر

وهي خلو منك إلا كسقر

أن ُأمَلّي من مَجاليك البَصَر

يُطفيءُ الحرقةَ بالفؤاد القَدَر ؟

جَسدٍ أضناه في البعد السَّهَر

نغماً يُرقِص أعطافَ الشَّجر

ويُذيع الزِّهر أنسام الخـَبَر

ويَلُمان الشَّتيتَ المـنتَِثرِ

كلُّ ماء غير ما فيك كـدَر

أتملى من شذى التّرب العـَطِر





على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2006, 01:45 PM   #2
عاشق البندقية
..AБøДУшКЁ..
 
الصورة الرمزية عاشق البندقية


~`..`~

~.`TiesToO`.~

~.`LinkinPark`.~

~.`Yanni`.~


قوة السمعة: 1347 عاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حنين الى الوطن

في سُوَيداء ُفؤادي مُحتَََفر

حيثما قلَّبت في الكون النَّظر

في النَّسيم العَذب في ثغر الزهر

صَخَب النهر وأمواج البحر

في لهيب الشَّوق قي قلبي استعر

كلام جدا جميل ..

بارك الله فيك اخي..




!!Why I Cry ,, When Angles Deserve To Die!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2006, 01:50 PM   #3
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: حنين الى الوطن


ما احلى هذا العشق البديع الذى نبحث عنه فى كل المحن

ما احلى عشقك اخى ابو اليقين يمن تملك موهبه البوح العظيم بما جال فى الفكر

ولى عتاب صغير ارجو اخى ان تغتفر

ان كان جيفارا عنوان الرجولة والشرف ورمز القوة للضعفاء ونصره الحق

فبماذ نسمى سيف الله ابن الوليد وابو عبيدة وابن العاص وقبلهم كان عمر الفاروق وسيده سيد كل البشر

ارجو العفو والمغفرة فلا زلت احاول فى الكلام ان اتعلم انطقة .
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2006, 02:03 PM   #4
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حنين الى الوطن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البندقيةمشاهدة المشاركة



كلام جدا جميل ..

بارك الله فيك اخي..

جزاك الله خيرا اخى على المرور




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2006, 02:07 PM   #5
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حنين الى الوطن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة عربيةمشاهدة المشاركة


ما احلى هذا العشق البديع الذى نبحث عنه فى كل المحن

ما احلى عشقك اخى ابو اليقين يمن تملك موهبه البوح العظيم بما جال فى الفكر

ولى عتاب صغير ارجو اخى ان تغتفر

ان كان جيفارا عنوان الرجولة والشرف ورمز القوة للضعفاء ونصره الحق

فبماذ نسمى سيف الله ابن الوليد وابو عبيدة وابن العاص وقبلهم كان عمر الفاروق وسيده سيد كل البشر

ارجو العفو والمغفرة فلا زلت احاول فى الكلام ان اتعلم انطقة .

أختى الحميمة لماذا تدخلين الصحابة والأنبياء والتابعبن على الموضوع نحن
لا ننكر رجولة الصحابة
وقوتهم الكبرى في نشر الدعوة الاسلامية
ولا ننكر رجولة عمر وعمرو وخالد رضوان الله عليهم
لماذا أنا لا أفهم أنا أقول أني أتخذ جيفارا
رمزا وليس سحابي جليل أو تابع
ان أتخذه
كرمز للنضال وشرف تضحيته العظمى أنه رمز كان
يساند الضعفاء
والفقراء
ونبعد الاسلام عن هذه القضية
بس بدي أسئلك والله لو فيه ناس زي جيفارا شو كان رح يصير فى الدنيا قليلي




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 AM.