| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ولدي العزيز الاستاذ امين اشكرك على اخلاقك الحميده وما انا الا تلميذ في مدرستكم الشعريه تحياتي لكم والى الامام
باحترام والدك الشاعر لطفي الياسيني |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قرأت سطوركم فاهتز وجداني
وشوقي راح يحملني بلا ريش وجنحان تحياتي للجميع والى الامام واشكر لكم مروركم الكريم |
|
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني والدنا الفاضل وشاعرنا الكبير اديب فلسطين عامة ودير يا سين خاصة .. نحييك اجمل تحية والفخر لنا بمروركم العذب .. تقبل سيدي خالص تقديري ومتعك المولى سبحانه بدوام الصحة والعافية وطول العمر بطاعته .. ودمتم بخير وسعادة aamin |
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم |
|
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني مرورك العاطر انار متصفحي تقبل فائق احترامي aamin |
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعة وجميلة موفقين ان شاء الله
|
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاديب الفاضل .. امين
.. .. لعلي جئت متأخرة اليــــوم لكني .. جئت بلهفـــة المشتاق الى اللقاء اتطلع بعيون حائرة .. الى صفاء الحروف لانتقي منهـــا ما يعبر عن بركان الشوق في داخلي .. .. اناملي .. تعجز عن البوح بما يدور في كياني هل انا حقــــا في عالم الخيال .. بل في عالم الجمال هل هناكـ .. في هذا العالم .. سفينـــة ..تبحر في بحر .. الحنان دون ان تغرق .. .. .. دعني اذا ارافقكـ في هذه الرحلة الشيقة لاكتشف من هو .. صاحب هذا القلب العطوف لاسير على شواطئه .. واحادث القمر بلهجتـــه .. .. لننطلق .. مبحرين .. حيث .. زمن .. نحلم بــــــه ليعود.. لنصلح ما قد مضى واندثر من خلال حلم .. وقلم .. نازف . . سأراقب عمـا صمت .. تفاصيل الحلم .. الموعود وقبل الرحيـــــل سأتركـ .. رسائل الشوق يصاحبهـــا قلم .. صغير يخط اليك .. مع كل غروب كلمة .. تقدير .. وشكر . . الى هنا .. كانت نهاية جولتي ولكن حتما لابد لي من عودة فالى اقرب لقاء .. |
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام شاعري حساس للغاية يا اميرة الكلمات مي زياده
|
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل واحترام متبادل
اصبح الان لك ياوادي مئات الابناء نيالك ياعم عيش والله جاي معك مشكوررين |
|
|
||
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
برغم كل المشاعر الجميلة والاحرف المعبرة بحب واحترام عن هذه القصة الرائعة التى سطرتها الا انى اردت ان استأذنك فى ان اضع شئ قليل جداً هو كل ما املك من تقدير واحترام لقلمك الرائع الذى جعلنى اعيش الاحرف لا اقراءها فقط فالصورة الموجودة فى كلماتك اكثر من رائعة فجعلتنى ارى واسمع واتنفس اختلاط روائح الاشجار وسماع همسات الطيور وارى تلاطم الامواج وكوخاً على بوة جميلة قرب البحر . حقاً انت رائع فى التصوير كل تقديرى واحترامى |
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|