Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كن كما اريد...نصائح من عاشق - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2006, 06:10 PM   #1
فخري السعدي
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فخري السعدي

قوة السمعة: 6 فخري السعدي will become famous soon enough

افتراضي كن كما اريد...نصائح من عاشق

كن كما كنت في الصغر
ولا تكن كالرسوم في الصور
واضحك اضحك كبستان من الزهر
واطلق جمالك في الجو كالسحر
كن كما اريد
وامضي كما تشاء
فانا لست الا دمعة
نزلت من رحم السماء
نزلت على قلب اقسى من الصخر
كن كما تريد
وامضي كما تشاء
واقطع شراييني حتى الوريد
اتعلم لقد قتلت الحب الوليد
نعم لم يبقى بين الناس بعد الحب شخص سعيد
اذن كن كما اريد
وامضي كما اشاء
وابكي ابكي على نفسك
اذا لم يزل عندك شيئا من الكبرياء

شعر:فخري السعدي
 
قديم 10-08-2006, 06:32 PM   #2
هارب من الماضى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 هارب من الماضى will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

وهنا لى وقفة مع هذا الغزل

كن كما اريد ... او كن ما تريد انت ...

ومن منا لا يكون ان يريد ... الكل يريد

نزلت على قلب اقسى من الصخر
كن كما تريد
وامضي كما تشاء


المضى لست بيدى بل من ملكوت القدر هو المسير لى للخير فانا من البشر

ولا اريد ان يكون لى انفطار كما القمر وقت السحر

رائع مع تحياتى





لا تهن النفس ولا تجر عليها ...

ولا تكن جلاب الهموم اليها .....

اذا بلاك الزمان بضر ...... فلا تكن انت والنفس عليها
 
قديم 10-08-2006, 08:33 PM   #3
فخري السعدي
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فخري السعدي

قوة السمعة: 6 فخري السعدي will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

شكرا الك لكن تمعن في قولي ستعرف اني لا ابالغ او انفطر عن الواقع بشيء
 
قديم 10-08-2006, 09:51 PM   #4
على خطى يحيى عياش
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية على خطى يحيى عياش

قوة السمعة: 6 على خطى يحيى عياش will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

اتمنى ان يكون كما اريد ولكن.............
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن



انا الله ابدع في خلقي وتكويني وبث روح التحدي في شراييني انا الموقع اسفل حبل مشنقتي يكفيني شرفا اني فلسطينيه


 
قديم 10-09-2006, 09:41 AM   #5
لانا
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 لانا will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

شكرا الك على هالكلام الرائع ........والله كل حكيك مية بالمية
 
قديم 10-09-2006, 11:42 AM   #6
ظل الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ظل الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

اقتباس من هارب من الماضي :

وهنا لى وقفة مع هذا الغزل

هل ترى حقاً أن ما كتبه غـزل ؟
أنا لا أراه كذلك .. بل هو قريب من عزاء النفس .

ما أريد قوله بالضبط أن الكاتب يعاني من تداخل الأفكار والأحاسيس، وأطلب منه أن يوضح تماماً بالضبط غرضه من هذه القصيدة .. أهي رثاء أم غزل أم فخر أم شئ آخر لم نسمع عنه ؟

مع تحياتي
 
قديم 10-09-2006, 02:01 PM   #7
عاشق الحرية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 136 عاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud of

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

وفي النهاية كل يكون كما هو يريد ...

(
)

سلمت يداك على هذه اللوحة

دمت بخير عزيزي


وتقبل تحياتي


عاشـ الحرية ـــق





ملكنا هذه الدنيا قرونا وأخضعها جدود خالدونا
وسطرنا صحائف من ضياء فما نسي الزمان ولا نسينا
حملناها سيوفًا لامعات غداة الروع تأبى أن تلينا
إذا خرجت من الأغماد يومًا رأيت الهول والفتح المبينا

آن الجهاد فأقدم أيها البطل وامسك حسامك واطعن قلب صهيونا
جاءوا يريدون تقسيمًا فقل لهم - والسيف يسطرهم- لن نقبل الهونا

 
قديم 10-09-2006, 04:14 PM   #8
فخري السعدي
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فخري السعدي

قوة السمعة: 6 فخري السعدي will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

عزيزي ظل الظلام هل تريد من كل شاعر ان يفهمك ما يعني بقصيدته اذ لم تفهمها عندما قرأتها
واريد ان اقول لك انا لا اعاني من تداخل افكار واحاسيس وانما انا اعرف ما اصبو اليه في قصائدي
فتذوق كما تريد................؟؟؟؟
 
قديم 10-09-2006, 08:12 PM   #9
ظل الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ظل الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

عزيزي فخري :

أسوأ ما في القصائد - كما يقول النقاد - أن تتذوقها كما تريد ..
هذا يفقدها مصداقيتها .. ويفقد مصداقية القارئ في الكاتب ..
كيف سأصدقك لو قرأتها وفهمت أنها عزاء .. بينما صديقي فهمها على أنها غزل ..
هل تريد أن تقول أنك تكتب (( سلطة )) .. بها ألف طعم وألف لون ؟
هذا مناف للإحساس الصادق .. ويدل على تداخل الأحاسيس.

وهذا مجرد رأي وليس انتقاد لشخصك الكريم الذي أحترمه.
 
قديم 10-09-2006, 10:13 PM   #10
just-me
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 just-me will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

يا سيد ظل الظلام
تحياتي الك هاي اول اشي
تاني اشي يا اخي خلي الزلمة يكتب ليش دايما بنحط العصا في العجلة الزلمة الله معطي موهبة وبكتب وكافينا خيره شره خليه يحكي شو بدو
اما بالنسبة للاخ فخري السعدي فطول حياتي بحكيلك في فرق بين حفر الكوسا وبين كتابة الشعر
بس كوسياتك هالمرة بجننو محفورين منيح كتير


[IMG][/IMG]
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM.