![]() |
كن كما اريد...نصائح من عاشق
كن كما كنت في الصغر
ولا تكن كالرسوم في الصور واضحك اضحك كبستان من الزهر واطلق جمالك في الجو كالسحر كن كما اريد وامضي كما تشاء فانا لست الا دمعة نزلت من رحم السماء نزلت على قلب اقسى من الصخر كن كما تريد وامضي كما تشاء واقطع شراييني حتى الوريد اتعلم لقد قتلت الحب الوليد نعم لم يبقى بين الناس بعد الحب شخص سعيد اذن كن كما اريد وامضي كما اشاء وابكي ابكي على نفسك اذا لم يزل عندك شيئا من الكبرياء شعر:فخري السعدي |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
وهنا لى وقفة مع هذا الغزل
كن كما اريد ... او كن ما تريد انت ... ومن منا لا يكون ان يريد ... الكل يريد نزلت على قلب اقسى من الصخر كن كما تريد وامضي كما تشاء المضى لست بيدى بل من ملكوت القدر هو المسير لى للخير فانا من البشر ولا اريد ان يكون لى انفطار كما القمر وقت السحر رائع مع تحياتى |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
شكرا الك لكن تمعن في قولي ستعرف اني لا ابالغ او انفطر عن الواقع بشيء
|
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
اتمنى ان يكون كما اريد ولكن.............
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
شكرا الك على هالكلام الرائع ........والله كل حكيك مية بالمية
|
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
اقتباس من هارب من الماضي :
اقتباس:
أنا لا أراه كذلك .. بل هو قريب من عزاء النفس . ما أريد قوله بالضبط أن الكاتب يعاني من تداخل الأفكار والأحاسيس، وأطلب منه أن يوضح تماماً بالضبط غرضه من هذه القصيدة .. أهي رثاء أم غزل أم فخر أم شئ آخر لم نسمع عنه ؟ مع تحياتي |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
وفي النهاية كل يكون كما هو يريد ...
( ) سلمت يداك على هذه اللوحة دمت بخير عزيزي وتقبل تحياتي |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
عزيزي ظل الظلام هل تريد من كل شاعر ان يفهمك ما يعني بقصيدته اذ لم تفهمها عندما قرأتها
واريد ان اقول لك انا لا اعاني من تداخل افكار واحاسيس وانما انا اعرف ما اصبو اليه في قصائدي فتذوق كما تريد................؟؟؟؟ |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
عزيزي فخري :
أسوأ ما في القصائد - كما يقول النقاد - أن تتذوقها كما تريد .. هذا يفقدها مصداقيتها .. ويفقد مصداقية القارئ في الكاتب .. كيف سأصدقك لو قرأتها وفهمت أنها عزاء .. بينما صديقي فهمها على أنها غزل .. هل تريد أن تقول أنك تكتب (( سلطة )) .. بها ألف طعم وألف لون ؟ هذا مناف للإحساس الصادق .. ويدل على تداخل الأحاسيس. وهذا مجرد رأي وليس انتقاد لشخصك الكريم الذي أحترمه. |
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
يا سيد ظل الظلام
تحياتي الك هاي اول اشي تاني اشي يا اخي خلي الزلمة يكتب ليش دايما بنحط العصا في العجلة الزلمة الله معطي موهبة وبكتب وكافينا خيره شره خليه يحكي شو بدو اما بالنسبة للاخ فخري السعدي فطول حياتي بحكيلك في فرق بين حفر الكوسا وبين كتابة الشعر بس كوسياتك هالمرة بجننو محفورين منيح كتير |
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas