| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أذرع سراديب ظلمة
متحسسا جلدي المتاكل تحت سياط الخوف أجرّ نفسي جرا وسط احلام ديست بُقرت هالتها ... فذوت "ايها الهارب نحو الحرية..........لماذا تأوهت ؟!" يرتعش الضوء فترتعد فرائصي فيتعلق الامل بأسمالي خيبة يجاهد كي لا يسقط و يهوي على أرض خراب الحدقات باتت واسعة تفتش بنهم عن بقعة ضوء شاردة لا سبيل للظلام في الظلام لا سبيل للظلام في الظلام " ولدت وحيدا و ستموت وحيدا و ستبعث وحيدا " من رحم الجدران يتناسلون يتكاثرون انفاسهم الكريهة تستلقي على كوة الصباح نعسى موتى في إنتظار "تكة " مفتاح ايها الراقدون تحت اللثام النباح النباح النباح النباح النباح النباح |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام رائع جدا
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|