Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - على حافة حلم
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   على حافة حلم (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=25407)

التراب و المطر 10-04-2006 02:59 PM

على حافة حلم
 
أذرع سراديب ظلمة

متحسسا جلدي المتاكل

تحت سياط الخوف

أجرّ نفسي جرا

وسط احلام ديست

بُقرت هالتها ... فذوت

"ايها الهارب نحو الحرية..........لماذا تأوهت ؟!"

يرتعش الضوء

فترتعد فرائصي

فيتعلق الامل بأسمالي خيبة

يجاهد كي لا يسقط

و يهوي على أرض خراب

الحدقات باتت واسعة

تفتش بنهم عن بقعة ضوء شاردة

لا سبيل للظلام في الظلام

لا سبيل للظلام في الظلام

" ولدت وحيدا و ستموت وحيدا و ستبعث وحيدا "

من رحم الجدران

يتناسلون

يتكاثرون

انفاسهم الكريهة

تستلقي على كوة الصباح

نعسى

موتى

في إنتظار "تكة " مفتاح

ايها الراقدون تحت اللثام

النباح النباح

النباح النباح

النباح النباح

نغوم 10-04-2006 03:01 PM

رد: على حافة حلم
 
كلام رائع جدا


الساعة الآن 11:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas