Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2006, 02:50 PM   #1
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم


في ليلة من ليالي الحزينة،،

وفي ركن من أركان غرفتي المظلمة ،،

مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني،،

فاذا بقلمي يسقط مني ،،

ويهرب عني،،

فسعيت له،،

لأسترده،،

فاذا به يهرب عني وعن أصابع يدي

الراجفة

فتعجبت،،

وسألته،،

الاياقلمي المسكين ،،

اتهرب مني،،

أم من قدري الحزين،،

فاجابني

بصوت يعلوه الحزن والاسى

سيدي،،

تعبت ،،

من كتابة معاناتك ،،

ومعانقة هموم الاخرين

ابتسمت ،،

وقلت له ::: ياقلمي الحزين ،،

انترك جراحنا،،

واحزاننا ،،

دون البوح بها

قال ::اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعزلك من الروح ،،

بدلا من تعذيب نفسك

وتعذيب من ليس له ،،

قلب ،،

ولا روح

سألته

وإذا كانت هذه الجراح بسبب انسان

اعز من الروح ،، فلمن

أبوح ؟؟

فتهجم قلمي حيرة ،،

واسقط بوجهه

على ورقتي البيضاء

فأخذته ،،

وتملكته،،

وهو صامتا ،،

فاعتقدت انه قد رضخ لي ،،

وسيساعدني في كتابة خاطرتي،،

فاذا بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ،ن فتعجبت !!!

ونظرت إليه قائلا::

ماذا تعني ..؟

قال ::: سيدي الأنني بلا قلب ولاروح

أتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح ،،


تقبلوا اعطر واجمل تحية من الكم

اتمنى ان تحوز على رضاكم

وشكرا


 
قديم 10-03-2006, 02:52 PM   #2
m16
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية m16

قوة السمعة: 24 m16 will become famous soon enoughm16 will become famous soon enough

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

مشكورة اختي نرمين على الموضوع


 
قديم 10-03-2006, 02:55 PM   #3
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

شكرا على المرور اللطيف

دمت بود وسعادة


 
قديم 10-03-2006, 07:28 PM   #4
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

نرمين:


جميل جدا ان تعانق روحك ..شيئا ما اعز من الروح

حتى لو كان قلما ..تبكي معه ..


عند اشتداد المحن وهبوب عواصف الازمان



والاجمل من هذا ..ان يعانق هو روحك ايضا


فتخرج منك براكين الاسى ..لتخبرنا من هي هذه الصامدة الحزينة




بوركت اختي وسلم عطر قلمك




مودتي..
 
قديم 10-04-2006, 01:02 AM   #5
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

مشكورة/ مشكور اخي / اختي

على المرور اللطيف

شكرا لتنويرك لموضوعي المتواضع

دمت بود وسلام


 
قديم 10-04-2006, 01:38 AM   #6
أمير الأحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أمير الأحزان

قوة السمعة: 76 أمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to all

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

اختي نرمين
لا كلماتك رائعة جدا
كلماتك تجذب القلوب وتحييها
لانها تعبر عما بداخلها
سلمت يداكي
نتمنى ان تنيري المنتدى دائما بكلماتك الرقيقة الجذابة




أنا انسان من الألم مصنـــوع .. وللأسف عن الفرح ممنـــوع..
قضيت حياتي ضو شمــــوع .. والزمن طفاها وبكاني دمووووووووووع....
 
قديم 10-04-2006, 02:44 AM   #7
RIKO_AQ
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 RIKO_AQ will become famous soon enough

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

الله يفج همك



يا فلسطينية

والبندقاني رماكو

بالصهيونية

تقتل حمامكو في حداكو

يا فلسطينية وأنا بدي اسافر حداكو

ناري في أيديه

وإيديه تنزل معاكو

على راس الحيه

وتموت شريعة هولاكو



يا فلسطينية

والغربة طالت كفاية

والصحرا أّنت م اللاجئين والضحايا

وألارض حنّت للفلاحين والسقايه

والثورة غاية

والنصر أول خطاكو

يا فلسطينية

والثورة هي الاكيدة

بالبندقية نفرض حياتنا الجديدة

والسكه مهما طالت وبانت بعيدة

مدّ الخطاوي

هوه اللي يسعف معاكو


يا فلسطينية

فيتنام عليكو البشارة

بلنصرة طالعة

من تحت ميت ألف غارة

والشمعة والعه

والامريكان بالخسارة

راجعين حيارى

عقبال ما يحصل معاكو
 
قديم 10-04-2006, 11:21 AM   #8
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم

مشكورين على المرور

شكرا لتنويركم لموضوعي

دمتم بود وسلام


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM.