![]() |
ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
في ليلة من ليالي الحزينة،، وفي ركن من أركان غرفتي المظلمة ،، مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني،، فاذا بقلمي يسقط مني ،، ويهرب عني،، فسعيت له،، لأسترده،، فاذا به يهرب عني وعن أصابع يدي الراجفة فتعجبت،، وسألته،، الاياقلمي المسكين ،، اتهرب مني،، أم من قدري الحزين،، فاجابني بصوت يعلوه الحزن والاسى سيدي،، تعبت ،، من كتابة معاناتك ،، ومعانقة هموم الاخرين ابتسمت ،، وقلت له ::: ياقلمي الحزين ،، انترك جراحنا،، واحزاننا ،، دون البوح بها قال ::اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعزلك من الروح ،، بدلا من تعذيب نفسك وتعذيب من ليس له ،، قلب ،، ولا روح سألته وإذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ،، فلمن أبوح ؟؟ فتهجم قلمي حيرة ،، واسقط بوجهه على ورقتي البيضاء فأخذته ،، وتملكته،، وهو صامتا ،، فاعتقدت انه قد رضخ لي ،، وسيساعدني في كتابة خاطرتي،، فاذا بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ،ن فتعجبت !!! ونظرت إليه قائلا:: ماذا تعني ..؟ قال ::: سيدي الأنني بلا قلب ولاروح أتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح ،، تقبلوا اعطر واجمل تحية من الكم اتمنى ان تحوز على رضاكم وشكرا |
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
مشكورة اختي نرمين على الموضوع
|
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
شكرا على المرور اللطيف دمت بود وسعادة |
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
نرمين: جميل جدا ان تعانق روحك ..شيئا ما اعز من الروح حتى لو كان قلما ..تبكي معه .. عند اشتداد المحن وهبوب عواصف الازمان والاجمل من هذا ..ان يعانق هو روحك ايضا فتخرج منك براكين الاسى ..لتخبرنا من هي هذه الصامدة الحزينة بوركت اختي وسلم عطر قلمك مودتي.. |
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
مشكورة/ مشكور اخي / اختي على المرور اللطيف شكرا لتنويرك لموضوعي المتواضع دمت بود وسلام |
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
اختي نرمين لا كلماتك رائعة جدا كلماتك تجذب القلوب وتحييها لانها تعبر عما بداخلها سلمت يداكي نتمنى ان تنيري المنتدى دائما بكلماتك الرقيقة الجذابة |
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
الله يفج همك
|
رد: ااااااهات قلمي الحزين ( من كتاباتي ) اتمنى ان تنال رضاكم
مشكورين على المرور شكرا لتنويركم لموضوعي دمتم بود وسلام |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas