Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2006, 06:02 PM   #1
بنت فلسططين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بنت فلسططين

قوة السمعة: 6 بنت فلسططين will become famous soon enough

افتراضي شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

تلومني الدنيا إذا أحببتهُ

كأنني.. أنا خلقتُ الحبَّ واخترعتُهُ

كأنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ

كأنني أنا التي..

للطيرِ في السماءِ قد علّمتهُ

وفي حقولِ القمحِ قد زرعتهُ

وفي مياهِ البحرِ قد ذوّبتهُ..

كأنني.. أنا التي

كالقمرِ الجميلِ في السماءِ..

قد علّقتُه..

تلومُني الدنيا إذا..

سمّيتُ منْ أحبُّ.. أو ذكرتُهُ..

كأنني أنا الهوى..

وأمُّهُ.. وأختُهُ..



هذا الهوى الذي أتى..

من حيثُ ما انتظرتهُ

مختلفٌ عن كلِّ ما عرفتهُ

مختلفٌ عن كلِّ ما قرأتهُ

وكلِّ ما سمعتهُ

لو كنتُ أدري أنهُ..

نوعٌ منَ الإدمانِ.. ما أدمنتهُ

لو كنتُ أدري أنهُ..

بابٌ كثيرُ الريحِ.. ما فتحتهُ

لو كنتُ أدري أنهُ..

عودٌ من الكبريتِ.. ما أشعلتهُ

هذا الهوى.. أعنفُ حبٍّ عشتهُ

فليتني حينَ أتاني فاتحاً

يديهِ لي.. رددْتُهُ

وليتني من قبلِ أن يقتلَني.. قتلتُهُ..



هذا الهوى الذي أراهُ في الليلِ..

على ستائري..

أراهُ.. في ثوبي..

وفي عطري.. وفي أساوري

أراهُ.. مرسوماً على وجهِ يدي..

أراهُ منقوشاً على مشاعري

لو أخبروني أنهُ

طفلٌ كثيرُ اللهوِ والضوضاءِ ما أدخلتهُ

وأنهُ سيكسرُ الزجاجَ في قلبي لما تركتهُ

لو أخبروني أنهُ..

سيضرمُ النيرانَ في دقائقٍ

ويقلبُ الأشياءَ في دقائقٍ

ويصبغُ الجدرانَ بالأحمرِ والأزرقِ في دقائقٍ

لكنتُ قد طردتهُ..



يا أيّها الغالي الذي..

أرضيتُ عني الله.. إذْ أحببتهُ

هذا الهوى أجملُ حبٍّ عشتُهُ

أروعُ حبٍّ عشتهُ

فليتني حينَ أتاني زائراً

بالوردِ قد طوّقتهُ..

وليتني حينَ أتاني باكياً

فتحتُ أبوابي لهُ.. وبستهُ




لتشفى من حالة عشقية ..
يلزمك رفات حب لا تمثالا لحبيب تواصل تلميعه بعد الفراق ..مصرا على ذياك البريق الذي انخطفت به يوما .
.يلزمك قبر و رخام و شجاعة لدفن من كان أقرب الناس اليك ..
أنت من يتأمل جثة حب في طور التعفن .
تحتفظ بحب ميت في براد الذاكرة .. أكتب لذلك جعلت الكتابة
 
قديم 09-22-2006, 06:10 PM   #2
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

حلوووو كتير شعروووو نزار .... تسلمي يا مزوئه .... بس احسن لو نئلتيه على منتدى الشعر ... والله يعطيكي العافيه ....


 
قديم 09-22-2006, 06:12 PM   #3
الورده الحمراء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الورده الحمراء

قوة السمعة: 19 الورده الحمراء will become famous soon enough

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

رائع شعر نزار قباني بكل شي بيقوله...تسلمي بنت فلسطين..تحياتي..


الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا

 
قديم 09-22-2006, 06:17 PM   #4
وجه القمر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وجه القمر

قوة السمعة: 181 وجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant future

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

ما بدها تعليق كل نزار وشعره رائع
 
قديم 09-30-2006, 10:54 PM   #5
aBo SaLeeM
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aBo SaLeeM

قوة السمعة: 305 aBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

ياعمي من غير قراية هادا نزار قباني

مشكور خيو القصيدة رائعه


 
قديم 10-01-2006, 12:27 AM   #6
أمير الأحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أمير الأحزان

قوة السمعة: 76 أمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to allأمير الأحزان is a name known to all

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

واللهي ما في كلام
اشكرك بنت فلسطين
واتمنى منكي المزيد




أنا انسان من الألم مصنـــوع .. وللأسف عن الفرح ممنـــوع..
قضيت حياتي ضو شمــــوع .. والزمن طفاها وبكاني دمووووووووووع....
 
قديم 10-01-2006, 02:34 AM   #7
RIKO_AQ
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 RIKO_AQ will become famous soon enough

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

يسلم تمك يا نزار



يا فلسطينية

والبندقاني رماكو

بالصهيونية

تقتل حمامكو في حداكو

يا فلسطينية وأنا بدي اسافر حداكو

ناري في أيديه

وإيديه تنزل معاكو

على راس الحيه

وتموت شريعة هولاكو



يا فلسطينية

والغربة طالت كفاية

والصحرا أّنت م اللاجئين والضحايا

وألارض حنّت للفلاحين والسقايه

والثورة غاية

والنصر أول خطاكو

يا فلسطينية

والثورة هي الاكيدة

بالبندقية نفرض حياتنا الجديدة

والسكه مهما طالت وبانت بعيدة

مدّ الخطاوي

هوه اللي يسعف معاكو


يا فلسطينية

فيتنام عليكو البشارة

بلنصرة طالعة

من تحت ميت ألف غارة

والشمعة والعه

والامريكان بالخسارة

راجعين حيارى

عقبال ما يحصل معاكو
 
قديم 10-03-2006, 11:05 AM   #8
نسيم الروح
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 109 نسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to behold

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

يسلمو اديكي بني فلسطين
والله شعر نزار بعقد
وبصراحة هو كمان
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM.