Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=24368)

بنت فلسططين 09-22-2006 06:02 PM

شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
تلومني الدنيا إذا أحببتهُ

كأنني.. أنا خلقتُ الحبَّ واخترعتُهُ

كأنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ

كأنني أنا التي..

للطيرِ في السماءِ قد علّمتهُ

وفي حقولِ القمحِ قد زرعتهُ

وفي مياهِ البحرِ قد ذوّبتهُ..

كأنني.. أنا التي

كالقمرِ الجميلِ في السماءِ..

قد علّقتُه..

تلومُني الدنيا إذا..

سمّيتُ منْ أحبُّ.. أو ذكرتُهُ..

كأنني أنا الهوى..

وأمُّهُ.. وأختُهُ..



هذا الهوى الذي أتى..

من حيثُ ما انتظرتهُ

مختلفٌ عن كلِّ ما عرفتهُ

مختلفٌ عن كلِّ ما قرأتهُ

وكلِّ ما سمعتهُ

لو كنتُ أدري أنهُ..

نوعٌ منَ الإدمانِ.. ما أدمنتهُ

لو كنتُ أدري أنهُ..

بابٌ كثيرُ الريحِ.. ما فتحتهُ

لو كنتُ أدري أنهُ..

عودٌ من الكبريتِ.. ما أشعلتهُ

هذا الهوى.. أعنفُ حبٍّ عشتهُ

فليتني حينَ أتاني فاتحاً

يديهِ لي.. رددْتُهُ

وليتني من قبلِ أن يقتلَني.. قتلتُهُ..



هذا الهوى الذي أراهُ في الليلِ..

على ستائري..

أراهُ.. في ثوبي..

وفي عطري.. وفي أساوري

أراهُ.. مرسوماً على وجهِ يدي..

أراهُ منقوشاً على مشاعري

لو أخبروني أنهُ

طفلٌ كثيرُ اللهوِ والضوضاءِ ما أدخلتهُ

وأنهُ سيكسرُ الزجاجَ في قلبي لما تركتهُ

لو أخبروني أنهُ..

سيضرمُ النيرانَ في دقائقٍ

ويقلبُ الأشياءَ في دقائقٍ

ويصبغُ الجدرانَ بالأحمرِ والأزرقِ في دقائقٍ

لكنتُ قد طردتهُ..



يا أيّها الغالي الذي..

أرضيتُ عني الله.. إذْ أحببتهُ

هذا الهوى أجملُ حبٍّ عشتُهُ

أروعُ حبٍّ عشتهُ

فليتني حينَ أتاني زائراً

بالوردِ قد طوّقتهُ..

وليتني حينَ أتاني باكياً

فتحتُ أبوابي لهُ.. وبستهُ

Twin 09-22-2006 06:10 PM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
حلوووو كتير شعروووو نزار .... تسلمي يا مزوئه .... بس احسن لو نئلتيه على منتدى الشعر ... والله يعطيكي العافيه ....

الورده الحمراء 09-22-2006 06:12 PM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
رائع شعر نزار قباني بكل شي بيقوله...تسلمي بنت فلسطين..تحياتي..

وجه القمر 09-22-2006 06:17 PM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
ما بدها تعليق كل نزار وشعره رائع

aBo SaLeeM 09-30-2006 10:54 PM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
ياعمي من غير قراية هادا نزار قباني

مشكور خيو القصيدة رائعه

أمير الأحزان 10-01-2006 12:27 AM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
واللهي ما في كلام
اشكرك بنت فلسطين
واتمنى منكي المزيد

RIKO_AQ 10-01-2006 02:34 AM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
يسلم تمك يا نزار

نسيم الروح 10-03-2006 11:05 AM

رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
 
يسلمو اديكي بني فلسطين
والله شعر نزار بعقد
وبصراحة هو كمان


الساعة الآن 11:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas