| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يالطقوس كبرياءك المفتعل يا حواء ارقص ايها المساء ، هذا الجنون الخارج عن ارادة العقل اتى بك يحتفل ...... ثمل حتى تهادى ورقة ورقة ( ومجنونة يابنية ) شقلبت السماء ، واثارت زوبعةً في الماء الآسن لذا اعتقد ، والله أعلم ، باننا سنحملُ حقائبنا ، ونغادر مطرودين بحفظ الله بعد الان ...! إذا الحديث ممزقٌ بـ الغضب (والانثى افعى) وتكوينٌ أزلي ، يشعرك بانك طالما اتجهت اليه باندفاع تام فانت ستسخر من نفسك - حتماً - قد اكون بحاجة الى الصمت الان ... ولكن ليس قبل أن الفظ هذه العبارة .. تختلفُ الامكنة ، وايضاً تتبعها الازمنة ، لتتساقط الاقنعة ! من يتجرأ على النشر .. يجب أن يتحمل عبء الملاحظات
شخص ثاني |
|
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 156
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شخص ،،،،،،اشخاص ،،،،،وثواني يعيشون فيها بضياع
جنون في جنون في جنون،،، وهل ترى تصحو من ذلك الجنون؟؟؟؟ اجابة تنتظر سؤال على جبينك،،، وعلى جبين الحوائط مئة سؤال؟؟ |
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
لم اكن اعلم ان وقع كلماتي عليه كانت بهذه القسوة
لم اكن اعلم انها بهذا الجنون والغباء المثالي .............................عرفت ذلك فيما بعد عرفتني دموعي عرفني كبريائه ...عرفني صمته...................فسيد الرجال عذرا لم املك وقتها سوى دموع ...بكيت حتى انتحبت.......ولكن لا من مجيب كنت دائما اعتبر دموعي سلاحي فلم يمر اني بكيت امام رجل وصمد ولكن بكائي هذه المرة كان مختلفا لرجل مختلف حاولت استخدام الهاتف المحمول .........مرة مقفل ومرة لا يستقبل المكالمات ومرة يرن ولكن اي رنين يرن يرن بطريقة مشابهة للبكاء ولم يكن ثمة من احد ليوقف بكاؤه على الطرف المقابل للذاكرة....انها ملهاة الحب الدائمة التكرار............................ ................................... ............. سيد الرجال عــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــذرا لا تنسى ان لك الف طرف في الجريمة انت من صنعها ورغم اعتذارك تركت في اشياء كثيرة ...... لك مني خالص التحية |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|