Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مجرد رجل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   مجرد رجل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=24927)

حواء بلا ادم 09-29-2006 10:54 AM

مجرد رجل
 
متى يعلم ذلك الاحمق بأنه ليس استثنائي بل انه على درجة عالية من العادية

سأكون كفيلة بتجريدك من نظرياتك:icon31:

حواء بلا ادم 09-29-2006 10:57 AM

رد: مجرد رجل
 
كم هو مؤلم ان تبتسم عنما تكون عيناك ملئى بالدموع............................ ....هكذا هي الحياة
هأنت قد افقدتني شهية الحياة..........تبا

خيـرَ أُمـة 09-29-2006 11:43 AM

رد: مجرد رجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء بلا ادم
متى يعلم ذلك الاحمق بأنه ليس استثنائي بل انه على درجة عالية من العادية

سأكون كفيلة بتجريدك من نظرياتك:icon31:

تجرديني من نظريتي...؟؟!

فالتجيبي قبلا: من انا في الحبِ؟؟.. من؟؟

لستُ جنياً أُحيلُ الكونَ سحراً بارعاً....

لستُ مخدوعاً في غرامكِ كيفَ عنْ...

لستُ عمرا ميتأ في الوهم.. سكيراً ودنْ..

قد ذبحتُ القلبَ يوما .. لن يعودَ الانَ... لنْ..

حواء بلا ادم 09-29-2006 03:57 PM

رد: مجرد رجل
 
ومن قال انك من اريد ان اجرده من نظريته
دعني وخربشاتي ياهذا فداخلي بركان لا تدعه يثور على من لا يستحقه

خيـرَ أُمـة 09-29-2006 04:24 PM

رد: مجرد رجل
 
أعذريني عزيزتي...

هوايتي ان ارى حمقى الحب ... ويستهويني ان اراهم يحترقون وبالدماء لا الدموع يبكون..
فعلا اسميكم حمقى الحب...

بالمناسبة أختي الكريمة... رددت على كلامٍ عام بكلامٍ عام.. فلم أقصُدكِ .. وصدقيني ... لستِ من النوع الذي يستهوي فؤادي... سامحيني لصراحتي...بل ربما وقاحتي.. لكن هذا انا وهذه عواطفي... لم تكن ولن تكون لعابر سبيل..:-)

هارب من الماضى 09-29-2006 06:54 PM

رد: مجرد رجل
 
انه الغباء ... انه الغباء

سيدتى حواء ... وليس كل السيدات حواء

كما ليس كل الرجال ... ادم

قد خلقنا ... من اجل اشياء واشياء

لعبادة رب خالق هذا الكون والكثير

واخذ بك وببصرك الى شئ ما ..

عالم ليس اى عالم .. انه عالم الاحياء الاموات

اجل هذا العالم التى اعيش انا فيه .. كما انتى تعيشين به

كى نكتب على جدار الزمن اهات واحزان

ونسجل خواطرنا لا لزيارة صديق ويمضى كعابر سبيل

بل لياتى ذاك الرجل ويعترف بانه فعلا مجرد رجل

تحياتى اليك

دمـــــ القمر ـــــوع 09-30-2006 12:44 AM

رد: مجرد رجل
 
دفين هو حقد النساء
الله يحفظنا منهن
ويحفظ عنينا

بس من الاخر خربشاتك كتير حلوه
بس لو الموضوع تانى لو صقفت الك

فينيسيا 09-30-2006 08:11 AM

رد: مجرد رجل
 
جمل قصير ..
بها من المعاني ما تسطر أبجدية لحروف ..


/


تقبلي مروري السريع ..
فينيسيا

~ | Mazaj 09-30-2006 01:27 PM

رد: مجرد رجل
 
حوار لطيف بيحمل نوعا من الغضب ..

الله يوفقكم بهالخربشات ..

تقبلو احترامي ..

اختكم فجر

حواء بلا ادم 09-30-2006 07:22 PM

رد: مجرد رجل
 
لا عليك عزيزي احمداكس فنحن فعلا حمقى الحب وتبا للحب .........

هناك حب لا يعرفه كثير من البشر ................................... ..................حب يحمل بين طياته حقد دفين
لك تحياتي


الساعة الآن 10:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas