| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الا يا ايها القاتل ارحل فلم تعد جديرا
بالحياة فقد مزقت بتلات الياسمين ودستها بعجلات الزمن المصنوعة بيديك ولطخت ذاك الوفاء القابع في زمن الانتظار . اطلقت رصاصة الرحمة على جنونك لتصبح بطلا بلا هوية رااااااااااااااااااااائعة جدا شكرا |
|
|
||
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الفلسطينيه
كلمات حلوه على لطف مرورك وجميل كلماتك دمت بخير وسعادة aamin |
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات جميلة ومعاني اجمل ..
دام قلمك ودمت لنا كاتبا معطاء .. ويسلمو ايديك لكل حرف كتبته .. يعطيك العافية .. تقبل احترامي |
|
|
||
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلن
الغالي أمين يمر الضياء بساحات الادب من نجمك الحاني فيرسم عالمه الوردي لياخذ الانفاس بروائعه تتالقين يا نجمتي بكل حنان وتحار فيك كل السواقي الى روائعك لتذيب عطشها بجمال قلمك الاخاذ .. تالقي نجمة كما نحب لك فس سماء المنتدى. تقبلي خالص ودي ودمت سعيدة aamin |
||
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين شكرا الك ابن فلسطين على لطف مرورك وجميل كلماتك تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا رفاق ولون الدم يجمعنا
We insurgents and the color of blood between us Nosotros insurrectos y el color de la sangre entre nosotros مشكور رفيقي |
|
|
||
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاش رفيق الوفاء ........ ولو بعدت اللحود والحدود ففى السماء الخلود ........ ولو بعدت السنين والشهور فدائماً تفنى الدهور .... ويبقى ما بينى وبينك يارفيق عنوان الوفاء ....... عاش رفيق الوفاء عاش بقلبى وعقلى وصعد بروحى الى السماء اناجى ربى وهو حسبى ان يغفر لرفيقى اى ذنب او خطأً فى اللقاء عاش رفيق الوفاء وادعو الله ان يمنحنى الصبر على الابتلاء |
||
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي أمين كلماتك مخضبة بالدماء لا تعليق اشكرك
|
|
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امين اتمنى ان تكون رفيقي فأنا محتاج الى رفيق مثلك
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|