Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عاش رفيق الوفاء
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عاش رفيق الوفاء (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=24634)

aamin 09-25-2006 10:51 AM

عاش رفيق الوفاء
 

عاش رفيق الوفاء

فوق سفينة الحياة أنفاس بلا أنفاس
تمخر عباب بحرها بلا مرساة
وقارب يسير نحو حتفه بلا مجداف
وشراع ممزق الاوصال فوق ساريته
ونظرة شاردة عبر غيوم السماء
وهمسات قلب محترق يبكي بلا انفاس
نشيج يذيب جمود محكم مريع قاتل
دمعات تتلوها دمعات ولوعات تفجرها
لوعات رحيل الامس الحالم بلا استئذان
قاتل لنفسه بيديه ساحق لقلبه باصبعيه
ذاهل عن الحقيقة ان امره ليس بيديه
فلتسقط اوراق الحقيقة وليمحو اسمه من
سجل الموت الزائف ليرحل وحده الى
حلمه الفاني وذكريات همدت بلا حراك
الا يا ايها القاتل ارحل فلم تعد جديرا
بالحياة فقد مزقت بتلات الياسمين
ودستها بعجلات الزمن المصنوعة
بيديك ولطخت ذاك الوفاء القابع في
زمن الانتظار . اطلقت رصاصة الرحمة
على جنونك لتصبح بطلا بلا هوية
ولا انسان .. ابكي او لا تبكي فلم تعد
تملك قارب الوفاء حين فقدت مجدافك
وسقطت بلا وعي داخله ليقودك في
امواجه المتلاطمة اياما وشهور وسنين
يضمك نعشا مغطى بوشاح سرمدي
كتب عليه : عاش رفيق الوفاء

aamin

فينيسيا 09-25-2006 01:09 PM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
أخدت ترمرم أحلام المساء لعلها في الصباح تفيق ..
على حلم جديد وقصة جديدة..
باتت المشاعر أحاسيس مشروخة..
باهته ممزوجة بمشاعر لا نعرفها..


/


تبحث عن وفاء في زمن ماتت فيها الفضيلة...
تبحث عن شخص كان فيه لمسة وفاء ,,
في جيل أحب حياة أخرى ..


/


سيدي كلماتك ...

كالسيف تشق الى نصفين ..
أما أن نفهم ولا نكترث ..
وأما أن نفهم ونحاول أن نكترث ..


/


الغالي أمين ..

تقبل همس خربشاتي ..
فحروفك أكبر من أن يدركها من هم في عمري ..


/

فينيسيا

هارب من الماضى 09-25-2006 06:46 PM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
امين ...

قد نؤمن وقد لا نؤمن .. بمصداقية الحروف

ولكن نؤمن بان الحقيقة هى انبل من اى شئ اخر

ان ما سار ذاك القارب هو طريق مجهول

فصدقت فى عنوان النص

تحياتى

ريما الفلسطينيه 09-25-2006 06:53 PM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
كلمات حلوه

و ما تحرمنا من ابداعاتك

هلــون 09-26-2006 10:03 AM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
الغالي أمين

/


رائعة بروعة العبق والريحان

وروعة الحب المتراقص بكل بستان

والمحفور بكل قلب

والمتستاقط من ريش الرسام

والمكنون في سرائر الايام

تكلمت عن الهوى أسيرا صاغرا

بغياهب الفراق

ورسمت الدهر ظالما والقلب قاصرا

وأبدعت ..

فخاطرتك بدت صرحا

وتألقت كنجوم الاثير

تجري احرفها مترنمة

بلحنها السائغ العذب

فيضارع الكوثر عذوبة ولذة

واوتار القثارة تطريبا وإيقاعا

يسلمووووووو

دمت قلما بارزا في منتدى شباب فلسطين

/


هيلن القطة

Abu Shadi 09-26-2006 10:20 AM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
عاش رفيق الوفاء
رافقني بكل الاوقات
في السراء والضراء
عشنا اسعد ايام
كانت اجمل اللحظات
واسعد الاوقات
قضيت كليلة من ليالي العشاق
ليتها تعود تلك الايام
فان شوقي لها يزداد كل يوم عن يوم

كلمات رائعه اخي امين احيك علي ابداعك الراقي والرائع

aamin 09-30-2006 08:31 AM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا
أخدت ترمرم أحلام المساء لعلها في الصباح تفيق ..
على حلم جديد وقصة جديدة..
باتت المشاعر أحاسيس مشروخة..
باهته ممزوجة بمشاعر لا نعرفها..


/


تبحث عن وفاء في زمن ماتت فيها الفضيلة...
تبحث عن شخص كان فيه لمسة وفاء ,,
في جيل أحب حياة أخرى ..


/


سيدي كلماتك ...

كالسيف تشق الى نصفين ..
أما أن نفهم ولا نكترث ..
وأما أن نفهم ونحاول أن نكترث ..


/


الغالي أمين ..

تقبل همس خربشاتي ..
فحروفك أكبر من أن يدركها من هم في عمري ..


/

فينيسيا

فنيسيا .. كوكب الصباح المسافر
عبر زمن حالم نحو فرح الربيع
متالقة في عالمها .. ثائرة في خيالها
لوحة ابداع ترسم الانس القادم الى
عالم الوفاء بكل حروفه ..
انت يا كوكبي
من يبحث عنك الحيارى التائهين
ليستنيروا من فيض همساتك
في سيرهم الغامض الى الفرح
وبظلك المحلق فوق الجراح
يغمض البدر عينيه ليحلم بقدومك
فانت روح السعادة في زمن الانكسار
ولوثة المادية المهيمنة على الارواح.
اقبل الى عالمنا وانزع عن جراحنا
كل حزن وازرع البسمة في قلوب
تنتظر زمنك الحاني عبر الضياء

تقبلي سيدتي الفينيسيا خالص الود
ودمت ضياء عبر الفضاء

aamin

~ | Mazaj 09-30-2006 01:42 PM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
كلكات جميلة ومعاني اجمل ..

دام قلمك ودمت لنا كاتبا معطاء ..

ويسلمو ايديك لكل حرف كتبته ..

يعطيك العافية ..

تقبل احترامي

aamin 10-01-2006 08:35 AM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارب من الماضى
امين ...

قد نؤمن وقد لا نؤمن .. بمصداقية الحروف

ولكن نؤمن بان الحقيقة هى انبل من اى شئ اخر

ان ما سار ذاك القارب هو طريق مجهول

فصدقت فى عنوان النص

تحياتى

اخي العزيز هارب من الماضى

للوفاء جمال لا يعدله جمال وتتعلق
الحقيقة فيه كتعلق النجوم بالسماء
سرني لطف مرورك وروائع كلماتك
تقبل ودي وانت بخير

aamin

عاشق الحرية 10-01-2006 12:07 PM

رد: عاش رفيق الوفاء
 
ولمتابعة حروفك نوعا من لذة الوفاء !

عزيزي أيها الأمين على جمال سطورنا

كاتبنا وشاعرنا وشاعر فلسطين

من تصمت أقلامنا

وتتكسر حروفنا

وتندثر راياتنا

وتتقهقر احاسيسنا

أمام هذا الفيض من المشاعر

أعذرني أخي

لـن أرد بشعر وقصيدة

ولكني أحب أن أرتوي من مداد يراعك

دمت لنا نجما بارزا في سماء الوطن

تحياتي


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas