Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مجرد رجل - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2006, 10:54 PM   #21
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: مجرد رجل



يالطقوس كبرياءك المفتعل يا حواء



ارقص ايها المساء ، هذا الجنون الخارج عن ارادة العقل
اتى بك يحتفل ...... ثمل حتى تهادى ورقة ورقة ( ومجنونة يابنية )

شقلبت السماء ، واثارت زوبعةً في الماء الآسن
لذا اعتقد ، والله أعلم ، باننا سنحملُ حقائبنا ، ونغادر مطرودين بحفظ الله بعد الان ...!

إذا الحديث ممزقٌ بـ الغضب (والانثى افعى) وتكوينٌ أزلي ، يشعرك بانك طالما اتجهت اليه باندفاع تام
فانت ستسخر من نفسك - حتماً - قد اكون بحاجة الى الصمت الان ...

ولكن ليس قبل أن الفظ هذه العبارة ..

تختلفُ الامكنة ، وايضاً تتبعها الازمنة ، لتتساقط الاقنعة !
من يتجرأ على النشر .. يجب أن يتحمل عبء الملاحظات

شخص ثاني
 
قديم 10-01-2006, 06:42 PM   #22
سحر العيوون
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية سحر العيوون

قوة السمعة: 156 سحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud of

افتراضي رد: مجرد رجل

شخص ،،،،،،اشخاص ،،،،،وثواني يعيشون فيها بضياع

جنون في جنون في جنون،،،

وهل ترى تصحو من ذلك الجنون؟؟؟؟

اجابة تنتظر سؤال على جبينك،،،

وعلى جبين الحوائط مئة سؤال؟؟





يسلموو انوس
 
قديم 10-02-2006, 03:26 PM   #23
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مجرد رجل

لم اكن اعلم ان وقع كلماتي عليه كانت بهذه القسوة

لم اكن اعلم انها بهذا الجنون والغباء المثالي .............................عرفت ذلك فيما بعد عرفتني دموعي

عرفني كبريائه ...عرفني صمته...................فسيد الرجال عذرا

لم املك وقتها سوى دموع ...بكيت حتى انتحبت.......ولكن لا من مجيب

كنت دائما اعتبر دموعي سلاحي فلم يمر اني بكيت امام رجل وصمد ولكن بكائي هذه المرة كان مختلفا لرجل مختلف

حاولت استخدام الهاتف المحمول .........مرة مقفل ومرة لا يستقبل المكالمات ومرة يرن ولكن اي رنين يرن

يرن بطريقة مشابهة للبكاء ولم يكن ثمة من احد ليوقف بكاؤه على الطرف المقابل للذاكرة....انها ملهاة الحب الدائمة التكرار............................ ................................... .............


سيد الرجال عــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــذرا


لا تنسى ان لك الف طرف في الجريمة انت من صنعها ورغم اعتذارك تركت في اشياء كثيرة ......



لك مني خالص التحية
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM.