| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:sh71: لم اسال نفسي قبل اليوم لماذا احببتك وكيف اسكنتك روحي وانفاسي ..ودماء شراييني:sh148: :sh148: لم اسال كيف امتلكت قلبي وكيف سكن طيفك خيالي فصاحبني دربي وايامي وسنيني :sh149: لم اسأل من قبل لم السماء معك تمطر حنانا وحبا ..ونقاء والايام تنقضي وانا بجانبك كلمح البصر مشرقة ..تضيء الوجود كنور ينبعث من القمر:sh148: :sh148: يداعب ادمع السهر ..يشدو مع النجمات بشوق لا مثيل له ..وحنايا الابتسامات :sh24: انت من سكن الفؤاد ..واشتاقت لها عيني ..رغم اساطير البعاد اني احبك اكثر من نفسي ..واهوى منك الكلام ..يامنبع الحب الصافي .. وجنة الايام كل ما ادرك في هذا العالم هو سحر عطرك..وجمال روحك التي سكنت ذراتي وكياني ونبرات صوتك الحاني ..:sh148: :sh148: وصورة ايامي معك وسعادة قلبي بجوارك :sh79: :sh79: لا اعلم ان كنت حبيبتي بشرا ام ملاكا ام نورا من السماء اضاء حياتي وانار وجودي ودربي واشرقت به امنياتي:sh148: :sh148: يا شمسا تنير يومي .. :sh80: حماك ربي ..وادامك عزيزة على قلبي ان فرقتنا الايام ...فها هو طيف يجمعنا بوصال القلب.. ونبع الحب..وجمال الروح ...:sh148: :sh148: فكوني كما انت وردة ..متفتحة بين الاغصان .. ومطرا ..كاللؤلؤ يتناثر على ارشفة الازمان.. |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
فعلا انك ملكة الرومانسيه
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() ![]() |
تسلم هاي الأنام اللي كتبت على الكيبورد
تسلمي ملكة و ننتظر منك المزيد أخوكي فلسطيني |
|
|
||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سائلت نفسي وقد اثلج صدري
ان وجدت روحي تعانق امسي وترحل باشواقي الى حياتها حيث تعلقت بنجمة في سمائي تنسمت همساتها وضياء حروفها وسرح خيالي اليها بابتساماتها تلك غادتي وقد سطرنا اشواقنا همسا وانسا وشوقا وحنانا فغدت ارواحنا معا بلا فراق اختي الكريمة : ملكة الرومانسية تالقت كما انت اديبة رائعة ورحلت بنا الى عالم الارواح المتآلفة بحب وحنان وانس واشواق تقبلي ودي وانت بخير وسعادة aamin |
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أجمل ما في هذه الخاطرة هو نهايتها ..
حين أكتشف أنك تكتبين كل هذه الكلمات الجميلة ليس إلى حبيب وهمي أو صديق خرافي أو شاب يبدو كالجنتلمان .. بل إلى صديقة وفية أو أم رؤوم .. وهذا أجمل ما فيها . تحياتي/ ظل الظلام |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا اخوتي ..جميــــــعا
من عطر الكلام ننسج خيوط الوصال لنعبر بها الى ..سعادة العمر لكم كل تقدير.. |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
اليك حبيبتي اجمل الابتسامات
اليك روحي ارسل الهمسات تقبلي عذري سيدتي فلم يعد لك مكان في قلبي قد حان وقت الفراق فليت لم يكن هناك معرفة حتى لا يتم هذا الفراق حبيبتي تقبلي اعتذاري فلم يعد مكانن لي في قلبك كلمات رائعه يا ملكة الرومانسيه تقبلي تحيتي علي قلمك الرطب والمبدع دائما اهديكي اجمل الهمسات مع نسيم عطر من نسيم الكلمات |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تحية عطرة من قلمي الصامت
وباقات الزهور والامنيات اهديها لمداد قلمك الذي ما انفك يبوح ويبوح دام قلمك ومداده سائلا كسيلان النهر السلسبيل ودمت بألف خير |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ملكة الرومنسية
عندما كنت اقرا كلماتمك لا اعلم ما الذي حصل هل جمال كلماتك او دفئها تعمقت في الفؤاد لانه منبعها او ماذا لا يسعني سو ان اقول لكي لقبك لكي تستحقينه بجدارة ونتمنى ان تنيري المنتدى بكلماتم المعطرة بالحب والرقة والحنان |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخوتي جميعا
مرور اعتز به ..يدفع بقلمي الى ان يتواضع خجلا امام نثر تلك الاحرف الرقيقة ادامكم الله بعز وطيبة انترتم صفحتي..فلكم شكري تقديري.. |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|