![]() |
الى روحــــي...
:sh71: لم اسال نفسي قبل اليوم لماذا احببتك وكيف اسكنتك روحي وانفاسي ..ودماء شراييني:sh148: :sh148: لم اسال كيف امتلكت قلبي وكيف سكن طيفك خيالي فصاحبني دربي وايامي وسنيني :sh149: لم اسأل من قبل لم السماء معك تمطر حنانا وحبا ..ونقاء والايام تنقضي وانا بجانبك كلمح البصر مشرقة ..تضيء الوجود كنور ينبعث من القمر:sh148: :sh148: يداعب ادمع السهر ..يشدو مع النجمات بشوق لا مثيل له ..وحنايا الابتسامات :sh24: انت من سكن الفؤاد ..واشتاقت لها عيني ..رغم اساطير البعاد اني احبك اكثر من نفسي ..واهوى منك الكلام ..يامنبع الحب الصافي .. وجنة الايام كل ما ادرك في هذا العالم هو سحر عطرك..وجمال روحك التي سكنت ذراتي وكياني ونبرات صوتك الحاني ..:sh148: :sh148: وصورة ايامي معك وسعادة قلبي بجوارك :sh79: :sh79: لا اعلم ان كنت حبيبتي بشرا ام ملاكا ام نورا من السماء اضاء حياتي وانار وجودي ودربي واشرقت به امنياتي:sh148: :sh148: يا شمسا تنير يومي .. :sh80: حماك ربي ..وادامك عزيزة على قلبي ان فرقتنا الايام ...فها هو طيف يجمعنا بوصال القلب.. ونبع الحب..وجمال الروح ...:sh148: :sh148: فكوني كما انت وردة ..متفتحة بين الاغصان .. ومطرا ..كاللؤلؤ يتناثر على ارشفة الازمان..:icon26: :icon26: |
رد: الى روحــــي...
فعلا انك ملكة الرومانسيه
|
رد: الى روحــــي...
تسلم هاي الأنام اللي كتبت على الكيبورد
تسلمي ملكة و ننتظر منك المزيد أخوكي فلسطيني |
رد: الى روحــــي...
سائلت نفسي وقد اثلج صدري ان وجدت روحي تعانق امسي وترحل باشواقي الى حياتها حيث تعلقت بنجمة في سمائي تنسمت همساتها وضياء حروفها وسرح خيالي اليها بابتساماتها تلك غادتي وقد سطرنا اشواقنا همسا وانسا وشوقا وحنانا فغدت ارواحنا معا بلا فراق اختي الكريمة : ملكة الرومانسية تالقت كما انت اديبة رائعة ورحلت بنا الى عالم الارواح المتآلفة بحب وحنان وانس واشواق تقبلي ودي وانت بخير وسعادة aamin |
رد: الى روحــــي...
أجمل ما في هذه الخاطرة هو نهايتها ..
حين أكتشف أنك تكتبين كل هذه الكلمات الجميلة ليس إلى حبيب وهمي أو صديق خرافي أو شاب يبدو كالجنتلمان .. بل إلى صديقة وفية أو أم رؤوم .. وهذا أجمل ما فيها . تحياتي/ ظل الظلام |
رد: الى روحــــي...
شكرا اخوتي ..جميــــــعا من عطر الكلام ننسج خيوط الوصال لنعبر بها الى ..سعادة العمر لكم كل تقدير.. |
رد: الى روحــــي...
اليك حبيبتي اجمل الابتسامات
اليك روحي ارسل الهمسات تقبلي عذري سيدتي فلم يعد لك مكان في قلبي قد حان وقت الفراق فليت لم يكن هناك معرفة حتى لا يتم هذا الفراق حبيبتي تقبلي اعتذاري فلم يعد مكانن لي في قلبك كلمات رائعه يا ملكة الرومانسيه تقبلي تحيتي علي قلمك الرطب والمبدع دائما اهديكي اجمل الهمسات مع نسيم عطر من نسيم الكلمات |
رد: الى روحــــي...
تحية عطرة من قلمي الصامت
وباقات الزهور والامنيات اهديها لمداد قلمك الذي ما انفك يبوح ويبوح دام قلمك ومداده سائلا كسيلان النهر السلسبيل ودمت بألف خير |
رد: الى روحــــي...
ملكة الرومنسية عندما كنت اقرا كلماتمك لا اعلم ما الذي حصل هل جمال كلماتك او دفئها تعمقت في الفؤاد لانه منبعها او ماذا لا يسعني سو ان اقول لكي لقبك لكي تستحقينه بجدارة ونتمنى ان تنيري المنتدى بكلماتم المعطرة بالحب والرقة والحنان |
رد: الى روحــــي...
اخوتي جميعا مرور اعتز به ..يدفع بقلمي الى ان يتواضع خجلا امام نثر تلك الاحرف الرقيقة ادامكم الله بعز وطيبة انترتم صفحتي..فلكم شكري تقديري.. |
| الساعة الآن 06:17 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas