| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
متى يعلم ذلك الاحمق بأنه ليس استثنائي بل انه على درجة عالية من العادية
سأكون كفيلة بتجريدك من نظرياتك |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كم هو مؤلم ان تبتسم عنما تكون عيناك ملئى بالدموع............................ ....هكذا هي الحياة
هأنت قد افقدتني شهية الحياة..........تبا |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء بلا ادم
متى يعلم ذلك الاحمق بأنه ليس استثنائي بل انه على درجة عالية من العادية فالتجيبي قبلا: من انا في الحبِ؟؟.. من؟؟ لستُ جنياً أُحيلُ الكونَ سحراً بارعاً.... لستُ مخدوعاً في غرامكِ كيفَ عنْ... لستُ عمرا ميتأ في الوهم.. سكيراً ودنْ.. قد ذبحتُ القلبَ يوما .. لن يعودَ الانَ... لنْ.. |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ومن قال انك من اريد ان اجرده من نظريته
دعني وخربشاتي ياهذا فداخلي بركان لا تدعه يثور على من لا يستحقه |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أعذريني عزيزتي...
هوايتي ان ارى حمقى الحب ... ويستهويني ان اراهم يحترقون وبالدماء لا الدموع يبكون.. فعلا اسميكم حمقى الحب... بالمناسبة أختي الكريمة... رددت على كلامٍ عام بكلامٍ عام.. فلم أقصُدكِ .. وصدقيني ... لستِ من النوع الذي يستهوي فؤادي... سامحيني لصراحتي...بل ربما وقاحتي.. لكن هذا انا وهذه عواطفي... لم تكن ولن تكون لعابر سبيل..:-) |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
انه الغباء ... انه الغباء
سيدتى حواء ... وليس كل السيدات حواء كما ليس كل الرجال ... ادم قد خلقنا ... من اجل اشياء واشياء لعبادة رب خالق هذا الكون والكثير واخذ بك وببصرك الى شئ ما .. عالم ليس اى عالم .. انه عالم الاحياء الاموات اجل هذا العالم التى اعيش انا فيه .. كما انتى تعيشين به كى نكتب على جدار الزمن اهات واحزان ونسجل خواطرنا لا لزيارة صديق ويمضى كعابر سبيل بل لياتى ذاك الرجل ويعترف بانه فعلا مجرد رجل تحياتى اليك |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
دفين هو حقد النساء
الله يحفظنا منهن ويحفظ عنينا بس من الاخر خربشاتك كتير حلوه بس لو الموضوع تانى لو صقفت الك |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جمل قصير ..
بها من المعاني ما تسطر أبجدية لحروف .. / تقبلي مروري السريع .. فينيسيا |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حوار لطيف بيحمل نوعا من الغضب ..
الله يوفقكم بهالخربشات .. تقبلو احترامي .. اختكم فجر |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
لا عليك عزيزي احمداكس فنحن فعلا حمقى الحب وتبا للحب .........
هناك حب لا يعرفه كثير من البشر ................................... ..................حب يحمل بين طياته حقد دفين لك تحياتي |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|