Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
وكسرت حاجز الخوف - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2006, 10:45 PM   #1
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

Exclamation وكسرت حاجز الخوف

مضى عاما .. ثم عاما … ثم عام .. ودموع عينك لم تجف وأنا هنا بين نيران جلادى أئن
أماة فى الشيشان لا تعذريني فأنا تركتك للذئاب .. ينهشون فيكي دون أن أصدر ادني اهتمام

وعذرى أنني قابع بين سوط جلاد العبيد خائف وجس … فقط أئن وإن بكيت ففي الخفاء خوفا من سوط جلاد البلاد
أماه فى فلسطين .. سامحي ولدك الذى لا يعرف سوي الخوف من بطش الذئاب .. وسامحي أمي فقد ربتني على الا ارفع صوتي فى حضرة جلاد البلاد .. علمتني أن ذلك لن يجلب لي سوى الشقاء … وإن خير الأمر هو عيش المطيع .. وأن أكتم أنفاسي حتى لا أزعج بها جلاد العبيد … علمتنى أمي يا أماة في العراق … أن أصلب وأحرق ولا يرفع صوتي الا بالدعاء لجلاد العبيد وبالثناء .

أماة فى أفغانستان .. حاولت أن أكسر حاجز الخوف وقيود الرعب ولكني خفت وتراجعت … ثم رأيت دموعك فتأثرت وتمردت وقررت أن أثور على جلاد العبيد ولكن فجأة تذكرت سوط جلاد العبيد .. فخفت و تراجعت وقلت انك لست بأمي فأنت على بعد أميال مني .. ولكن كيف أنت أمي وإن لم تكوني من أنجبتني إلا أنك أمي ..أشعر أنك أمي .. أحبك كأمي .. أحسك ناحيتك بأنك أمي .. أبكي كلما تألمتي فأنت أمي … أمي .. ديني دينك وربي ربك … بربي.. كيف أخاف من بطش جلاد العباد وربي أقوى من كل العباد .. فمن يكون مع الله و يفكر فى الانكسار .. فمع الله أنت بأنتصار .. فيا أماة .. إني قادم .. حتي وإن باعددت بيننا السبل .. حتي وإن كان سلوك دربك جد وعر .. حتي وإن كان الموت بين يديك أصعب ما يكن … فأن قدمت روحي لكى يا أمى المسلمة فهى أرخص ما يكن …











--------------------------------------------------------------------------------
آخر تعديل بواسطة الغامديه ، 18-08-2006 الساعة 03:00 AM.






تسلم الايادى ماهى
 
قديم 08-21-2006, 11:06 PM   #2
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: وكسرت حاجز الخوف

مكشورة حجـّــة شمس على الموضوع المميز

بارك الله فيكي

بجد متميزة في مواضيعك يا طيبة ^ ^


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

 
قديم 08-22-2006, 04:07 PM   #3
دلوع الشام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 دلوع الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: وكسرت حاجز الخوف

مرسي كتير مني الك


[IMG][/IMG]
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM.